رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم قتل القط في المنام وعلاقته بالخيانة والحقد والحسد

تفسير حلم قتل القط
تفسير حلم قتل القط في المنام
Advertisements

القط حيوان مقرب من الإنسان وقد يدفع فيه مبلغا ماليا كبيرا لتربيته في منزله ويهتم به جد أنه القط فهو من الحيوانات الأليفة التي قد نحبها في الحياة وتحتل مكانة كبيرة في نفس الكثير من الأشخاص، فالقط  يحظي بمحبة غير عادية في قلوب البشر فهو من أقرب الحيوانات إلى قلب الإنسان هذا في الواقع، أما في المنام رؤية قتل القط له العديد من التفسيرات المختلفة.

 

تفسير حلم قتل القط في المنام 

 

فسر فقهاء تفسير الأحلام  قتل القط  في المنام سواء كان القط الأسود أو المنزلي أو الذي يوجد بالطرقات  كل ذلك يرتبط بأمر القط وقتله ولكن يختلف لونه ومكان تواجده فله علاقة بالتفسير.

فالقط الأبيض يدل دائما على الخيانة والخسة والحقد والمكر من الآخرين والقط الاسود يدل على الحسد والعيون التي تلاحق الشخص  أو النساء المتربصات أو من يقوم بالمكر أو قتل السوداء أو السنور فهو يعني الفرج وزوال الهم.

من يرى أنه يقتل القط دل ذلك على أنه سيمسك لصا أو شخصا يدخل داره خفية أو من يقوم باختلاس أوراق عمله أو الاطلاع عليها أو على شيء خاص لا يحب أحد أن يراه، المهم في الأمر أن قتل القطة يجعل الإنسان يكشف أمر شخص كان يتلصص او يسرق شيئا سواء من البيت أو خارجه.

تفسير حلم ذبح القط في المنام 

أما من يرى في المنام أنه ذبح قطة بالسكين او بأي أداة حادة دل ذلك على التخلص من الحسد والغلبة على من يتربص به  أو يوقعه في امر شر وكذلك ذبح القطة البيضاء يدل على النجاة من المكر وذبح القطة السوداء يدل على الشفاء من الحسد والسحر والعيون الحاقدة.

 

 تفسير حلم قتل القط بالحجارة في المنام 

 

وأما في حالة قتل القط بالرمي بالحجر أو الضرب بالأقدام أو ضربها بالعصي فهذه رؤية  غير محمودة لأن  ضرب القط في المنام قد يجلب الحزن ويدل على وقوع مصيبة له ولاهل بيته.

 

تفسير حلم قتل القط و عودته للحياة مرة أخرى 

 

أما من يرى أنه قتل القط ثم عاد القط للحياة مرة أخرى دل ذلك على أن صاحب الحلم يقع في أمر عسير مهما كان يحاول حله فانه سيبقى مكانه في الغم والحزن وهذا دافع لكي يقوم بالتواضع وطلب العون الذي رفضه سابقا من غيره للتخلص من مصيبته وهذا دليل إما على تكبره على من هم متساوون أمام الله معه أو على توغله في المعاصي وفي جميع الأحوال عليه التوبة عن عمله والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية