رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من حسن يوسف عن كتابة مذكراته واعتزاله للفن | فيديو

الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف
Advertisements

أكد الفنان حسن يوسف أن الحالة الصحية لزوجته الفنانة شمس البارودي جيدة، نافيا صحة ما تردد عن اعتزاله الفن، ساخرا: " هم عايزين يخلوني أعتزل علشان مشتغلش، ولكن لم أعتزل الفن وكل ما نشر عن ذلك غير صحيح".

مذكرات حسن يوسف

وعن كتابة مذكراته أوضح فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه يستعد لكتاب كتاب بعنوان "نصف قرن في عالم الفن"، لافتا إلى أنه احترف الفن مبكرا، وكان ذلك في عام 1959، وكان فى السنة النهائية بمعهد التمثيل.

دور حسن يوسف فى الفن


وأضاف: " واجبي بعد هذا العمر فى الفن أني أعطي تجربتي للجيل الجديد من الفنانين، سواء كانوا يدرسون فى معهد التمثيل أو الذين تخرجوا، فهذا المشوار الطويل مريت فيه بمطبات وكيف خرجت منها وكيف اشتغلت على نفسي للحفاظ على موهبتي وفني"، مؤكدا: " الفنان يجب أن يكون صاحب مزاج، فأنا عمري ما شربت سيجارة واستبدلتها بالرياضة".

 

وأشار إلى أن المجتمع المصري عليه أن يعترف بان الفن فى انحدار منذ فترة، ولذلك عاد إلى مرة أخرى إلى المسرح مرة أخرى، لافتا: "الدنيا بقت مهلبية فى الفن، ومستوانا فى الفن رجع للخلف كثيرا والجميع يبحث عن المال، إلا القليل منهم".

شمس البارودي في مذكرات حسن يوسف

وعن زوجته شمس البارودي فى مذكراته، أكد: " أتحدث عنها كحبيبة وزوجة اعتزلت بمنتهى الوقار والاحترام، وحافظت على هذا الاعتزال حتى الآن".
 

صورة للفنانة المعتزلة شمس البارودي

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا صورة للفنانة المعتزلة شمس البارودي برفقة زوجها الفنان حسن يوسف في أحدث ظهور لهما.



والتقط الاثنان الصورة بطريقة "السيلفي"، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي نادرة الظهور.


الفنانة المعتزلة شمس البارودي هي الزيجة الأخيرة للفنان حسن يوسف، وبدأت علاقة حسن يوسف وشمس البارودي بعد طلاقه من الفنانة لبلبة، وكان اللقاء الأول بين الثنائي عام 1972، وهو العام ذاته الذي قررا الزواج فيه، ولكن تم الطلاق بعد فترة لا تتجاوز الأشهر، ولكنهما عادا مرة أخرى في عام 1973، ويستمر الثنائي معا حتى الآن في زيجة تجاوزت الـ45 عاما، وأثمرت عن 3 أبناء ذكور وهم عمر، عبد الله ومحمود، بالإضافة إلى ابنة اسمها ناريمان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية