رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يعرض 10 لاعبين للبيع

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضع 10 لاعبين في صفوفه على قائمة البيع خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقات مانشستر يونايتد

ونجح مانشستر يونايتد في ضم جادون سانشو مقابل 73 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند الألماني، وكذلك الفرنسي رافائيل فاران نظير 42.7 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد الإسباني.

صفقات أخرى

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مانشستر يونايتد لا يزال يسعى للتعاقد مع كيران تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد وإدواردو كامافينجا نجم رين.

المعرضون للبيع 

وأكدت أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد يسعون لجمع 100 مليون جنيه إسترليني أولا قبل التعاقد مع صفقات جديدة لدعم الفريق.

وأوضحت أن اللاعبين المعروضين للبيع هم: جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وفيل جونز وديوجو دالوت وأندرياس بيريرا ودانييل جيمس وأليكس تيليس وأكسل توانزيبي وبراندون ويليامز.

وذكرت أن مانشستر يونايتد مستعد أيضًا للتخلي عن بول بوجبا الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، إذا واصل رفضه التوقيع على عقد جديد.

عملية راشفورد 

ويخضع الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، لعملية جراحية هذا الصيف في الكتف.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي "بعد التشاور بين ماركوس والمدرب والطاقم الطبي بالنادي والمتخصصين، تقرر خضوع راشفورد لعملية جراحية وشيكة، للتعافي من إصابة في الكتف".

وأضاف البيان "سيركز الآن ماركوس راشفورد، على إعادة التأهيل، من أجل العودة للملاعب في أسرع وقت ممكن".

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن راشفورد قد يغيب عن المستطيل الأخضر لمدة 12 أسبوعًا، وسيكون موعد عودته في نهاية أكتوبر المقبل.


يذكر أن راشفورد كان يعاني إصابة في الكتف منذ الموسم الماضي، لكن فضل اللاعب، تأجيل الجراحة من أجل خوض يورو 2020 مع منتخب إنجلترا.

ويستعد مانشستر يونايتد بقوة حاليا بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير لانطلاق الموسم الكروي الجديد الذي يبدأ منتصف أغسطس الجاري آملا في عودة الفريق لمنصات التتويج من جديد بعدما تعاقد مع صفقات جديدة لدعم الفريق أبرزهم الثنائي جادون سانشو من بوروسيا دورتموند والمدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية