رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مدينة المنيا: إزالة 51 حالة تعدي خلال 30 يوما

رئيس مدينة المنيا
رئيس مدينة المنيا
Advertisements

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من إزالة 51 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقرى وأحياء المنيا خلال شهر يوليو الماضي بنسبة ارتفاع ٥٥% عن شهر يونيو الماضي.

ويأتي هذا في ضوء تشديد اللواء ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا بضرورة التصدي لأي حالة تعدٍّ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بيد من حديد حتى لا يستهين أحد بالتعدي على أملاك الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

وأضاف رئيس مركز ومدينة المنيا إنه تمت الإزالة الفورية  لـ 25 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بمساحة 12  قيراطا و5 أسهم.

إزالة 9 حالة مباني

وفي سياق متصل تمت إزالة 9 حالات مباني بمساحة 910 م وإزالة 4 حالات تعدٍّ على حرم الطريق العام بمساحة 47 م وتم منع 13 حالة تعدي في المهد لمخالفات البناء بمساحة 888 م.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذا لقرار رئيس الوزراء وتنفيذ القانون على كل من يخالف القوانين المنظمة للبناء.


وشدد اللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا بمتابعة أعمال النظافة وتكثيف الحملات لرفع المخلفات والتراكمات من جميع شوارع القري والاحياء حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنيا وتوفير بيئة صحية للمواطنين لتقديم أفضل الخدمات لهم.

رفع 25 طن مخلفات

وقال حمادة جمعة، رئيس قرية دمشير، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أنه تم رفع 25 طنا من المخلفات والتراكمات من المدخل البحري لعزبة زكريا إلى عزبة الشيخ علاء للحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

رفع 15 طن مخلفات 


ولفت، أشرف فرغلي، رئيس قرية نزلة حسين التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا إلى أنه تم رفع 15 طن قمامة ومخلفات في مربع مدارس النيل للحفاظ على سلامة المواطنين والطلاب.


قسم التجميل بالقرية

كما واصلت الوحدة المحلية بقرية بني أحمد الغربية جهودها المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة برئاسة أحمد عمران رئيس قرية بني أحمد الغربية، حيث تم رفع 15  طنا من المخلفات والتراكمات من نقطة التجمع شارع الفخورة - النفسية - شارع ترعة الزهير وشارع المجري ونقلها إلى المقالب العمومية، كما قام قسم التجميل بالقرية برى الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالي للقرية.

وفي سياق متصل تابع عمران أعمال توصيل خط الغاز الطبيعي بالقرية، موجهًا بسرعة إنهاء الأعمال حتى يتم تقديم الخدمة في أقرب وقت للمواطنين لتوفير حياة كريمة لهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية