رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حياة كريمة" تدعم قرى شبين القناطر بتوصيل الغاز الطبيعي| فيديو

توصيل الغاز
توصيل الغاز
Advertisements

قدم الزميل السيد غنيم محرر وزارة البترول والثروة المعدنية في موقع وجريدة فيتو بثا مباشرا جديدا استضاف خلاله مدير عام منطقة القليوبية في شركة غاز مصر للحديث عن جهود وزارة البترول في توصيل الغاز لمنازل المواطنين ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.


وتحدث مدير منطقة القليوبية بشركة غاز مصر عن القرى المدرجة حاليا في المبادرة بمحافظة القليوبية مستعرضا الجهود التي يتم العمل عليها لسرعة الإنجاز في مد الشبكات الأرضية بعدد من القرى في مركز شبين القناطر ومتابعة أعمال الحفر والتنسيق مع مسئولين المرافق المختلفة بما يسهم في توصيل ومد الخطوط الخاصة بالغاز في توقيتات زمنية تتناسب مع المطلوب منهم لتوصيل الغاز في أقرب وقت للمواطنين.

وأضاف مدير منطقة القليوبية في شركة غاز مصر ان هناك متابعة دورية من قيادات وزارة البترول والسلطة التنفيذية في محافظة القليوبية لكل أعمال المشروع وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لانجاز العمل على أكمل وجه مشيدا بالتنسيق والتكامل الذي تحظى به المبادرة ودعم الدولة على كافة المستويات لها.

 

وأشار الي أن مصدر الغاز الرئيسي متوفر بالمنطقة مايسهل من عملية المد الفرعي لخطوط داخلية في الشبكة الأرضية داخل القري لاستكمال عمليات التوصيل بعد ذلك للمنازل وفق الضوابط المعمول بها عند التعاقد من المواطنين والتسهيلات المالية المتاحة في ذلك الأمر.


واستعرض مدير منطقة القليوبية في شركة غاز مصر الخطوات التي تتم هندسيا لمد الشبكة الأرضية داخل القرى والمعوقات التي تواجه العمل وطرق التغلب عليها ومعدل الضغوط التي يتم ضخها في الخطوط داخل الشوارع وصولا إلى ضغوط الغاز العادية التي يتم تزويد المنازل بها مع شرحه كافة معدلات الأمان التي يتم اتباعها في ذلك الأمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية