رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.. غدا

 كرة اليد
كرة اليد
Advertisements

أولمبياد طوكيو 2020.. تستأنف البعثة المصرية في  دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو وتستمر حتى 8 أغسطس الجاري غدا الثلاثاء منافساتها في الدورة الصيفية المقامة بالعاصمة اليابانية. 


ويخوض منتخب كرة اليد مواجهة من العيار الثقيل أمام ألمانيا في دور ربع النهائي، كما يخوض لاعبي المصارعة وألعاب القوى والسباحة التوقيعية والغطس المنافسات غدا الثلاثاء في أولمبياد طوكيو 2020.

وجاء جدول المنافسات للبعثة المصرية في طوكيو غدا الثلاثاء كالتالي: 

جدول المنافسات 

 

منتخب كرة اليد
منتخب مصر مع ألمانيا دور ربع النهائي الساعة 1:45 ظهرا

المصارعة 


محمد ابراهيم كيشو وزن 67 كجم الساعة  4 صباحا
محمد مصطفى وزن 87 كجم الساعة 5 صباحا

السباحة التوقيعية 
أسامة السيد منافسات زوجي فني.. الساعة 12:30  ظهرا

الغطس 
مهاب مهيمن 3 م سلم متحرك رجال نصف نهائي.. الساعة 3 صباحا

ألعاب القوى
عمرو مصطفى منافسات رمي الجلة الساعة 12:15 ظهرا
مجدى محمد منافسات الجلة الساعة 12:15 ظهرا

وتضع البعثة المصرية آمالهم على منتخب كرة اليد والمصارع محمد إبراهيم كيشو وعلى الأبطال المتواجدين حاليا ضمن قوام البعثة من أجل حصد ميداليات أولمبية خلال دورة طوكيو 2020.

وكانت القرعة أسفرت عن مواجهة المصارع محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني،مع الفائز من بطلي الجزائر وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي وزن 67 كـجـم مصارعة رومانية غدًا الثلاثاء، وفي حالة فوزه سيواجه الفائز من بطلي المجـر وأرمينيا في ربع النهائي أولمبياد طوكيو.

كما وضعت القرعة المصارع محمد مصطفي في مواجهة لاعب بيلاروسيا في دور الـ 16 منافسات وزن 87 للمصارعة الرومانية.

و على بساط المصارعة لن تجد إلا الأبطال، لن تجد إلا مقاتلين هدفهم دائما الفوز وحصد الانتصارات واعتلاء منصات التتويج في كل المنافسات القارية والدولية.

ومن بين هؤلاء الأبطال مقاتل اسمه محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة وصاحب السجل المميز من الإنجازات والنجاحات.

بدأ كيشو ممارسة المصارعة وعمره 5 سنوات، ولقي دعما وتشجيعا كبيرين من أسرته، وهو ما دفعه لتقديم مستويات مميزة فنيا وبدنيا.

انطلقت مسيرة كيشو مع المصارعة الحرة وسرعان ما تحول لممارسة المصارعة الرومانية، وأصبح خلال وقت قصير أحد أهم اللاعبين في تشكيل المنتخبات الوطنية بمختلف المراحل السنية.

سيطر كيشو في بداية رحلته على كل الألقاب والبطولات المحلية، حتى شارك في أول بطولة دولية له عام 2014، من خلال كأس أفريقيا للناشئين تحت 17 عاما.

حصد لاعب منتخبنا خلال مسيرته عدد كبير من الألقاب والميداليات، لعل أبرزها، ذهبية بطولة العالم عامي 2015 و2016، وذهبية بطولة العالم للشباب تحت 23 عامي 2018 و2019.

كما حصد المصارع المصري ذهبية دورة الألعاب العسكرية 2019 في الصين، وذهبية بطولة البحر المتوسط، والمركز الأول والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية في نفس العام بالمغرب.

وعلى المستوى القاري، توج بطلنا بعدد كبير من الميداليات في بطولات كأس أفريقيا ودورات الألعاب الأفريقية، وهو أمر اعتاد على تحقيقه نجوم منتخبنا الوطني.

بطولات وألقاب ومسيرة تُزينها الإنجازات والميداليات، يمتلكها بطل المصارعة ولاعب منتخبنا محمد إبراهيم كيشو، ويبقى الحلم الأهم هو الوقوف على منصات التتويج في طوكيو 2020.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية