رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بقيمة 34 مليون دولار.. فيلم جانجل كروز يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

فيلم جانجل كروز
فيلم جانجل كروز
Advertisements

تصدر فيلم المغامرات الجديد "جانجل كروز"، إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلًا 34 مليون دولار.

 فيلم المغامرات جانجل كروز

ويأتي فيلم "رحلة الغابة" من بطولة دوين جونسون، إدجار راميرز، جيسي بليمنز، جاك وايتهول، ومن إخراج جومي كوليت سيرا.

 فيلم المغامرات "ذا جرين نايت" 

وجاء فيلم المغامرات الجديد "ذا جرين نايت" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 6.8 مليون دولار، حيث يأتي هذا الفيلم من بطولة ديف باتيل وباري كيوجان وأليسيا فيكاندير ومن إخراج ديفيد لوري.

فيلم الرعب "أولد" 

وتراجع فيلم الرعب "أولد" من المركز الأول إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، مسجلًا إيرادات بلغت 6.8 مليون دولار.

ويأتي هذا الفيلم من بطولة وإخراج إم. نايت شيامالان، ويشاركه في البطولة أليكس وولف وثوماسين مكنزي وإليزا سكانلن.

بلاك ويدو

وتراجع فيلم الحركة والمغامرة (بلاك ويدو) "الأرملة السوداء" من المركز الثالث إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 6.4 مليون دولار، حيث يأتي هذا الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وفلورنس باج ومن إخراج كيت شورتلاند.

واحتل الفيلم الدرامي الجديد "ستيل ووتر" المركز الخامس بإيرادات بلغت 5.1 مليون دولار، حيث يأتي الفيلم من بطولة مات دامون وأبيجيل برسلين وكاميل كوتان ومن إخراج توم مكارثي.

موعد طرح Jungle Cruise

وكان دواين جونسون، نشر عبر حسابه الشخص على موقع الصور والفيدوهات الشهير انستجرام، فيديو يعلن فيه قرار عرض فيلمه المنتظر Jungle Cruise الذي يقوم ببطولته مع إيميلي بلانت في 30  يوليو الماضي. 

وقررت شركة ديزني طرح الفيلم رغم عدم عودة السينمات بكامل طاقتها في العديد من الدول والإغلاق الكامل لأسواق هامة أبرزها أوروبا والبرازيل بسبب وباء كورونا.

الطرح الرابع  لشركة ديزني

ويعد فيلم Jungle Cruise هو الطرح الرابع المقرر لشركة ديزني، بعد نجاح فيلم Raya and the Last Dragon، واقتراب طرح Cruella وMarvel’s Black Widow على منصة ديزني بلس بالتوازي مع السينمات.

أحداث فيلم جانجل كروز

تدور أحداث فيلم Jungle Cruise حول رحلة قارب على متنه مجموعة من المسافرين في غابة تضم حيوانات خطيرة، والتيي تتحدث عن رحلة الدكتورة ليلي هوتون إلى غابات الأمازون للبحث عن شجرة قديمة لديها القدرة على الشفاء، وهو اكتشاف سيغيِّر مستقبل الطب بمساعدة الروك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية