رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباريات الأهلي والزمالك المتبقية بالدوري الممتاز|إنفوجراف

فيتو
Advertisements
مباريات الأهلي المتبقية
مباريات الزمالك المتبقية

 

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم المواعيد الجديدة للجولات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موعد انتهاء مسابقة الدوري
وجاء فى جدول الدوري أن المسابقة ستُستأنف الأربعاء المقبل بلقائي بيراميدز والإسماعيلي ووادي دجلة والأهلي، 
وتنتهي مسابقة الدوري أحد يومي 26 و27 أغسطس الجاري بحسب الجدول المعلن.


تصريحات أحمد مجاهد
وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، أكد فى تصريحات تليفزيونية سابقة، أن مسابقة الدوري ستختتم فى شهر سبتمبر المقبل، بعد تأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي فى الأولمبياد.
وأكمل: "إذا خسرنا من البرازيل فالدوري سيعود 5 أو 6 أغسطس، وإن فزنا واستمررنا حتى نهاية الأولمبياد فسيعود الدوري 9 أو 10 أغسطس".

من ناحية أخرى اقترب  سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ارتداء شارة قيادة فريقه في مباراة وادى دجلة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

واقترب سعد سمير من ارتداء شارة قيادة الأهلى فى مباراة دجلة القادمة حال تأكد غياب محمد الشناوى قائد الفريق الذى خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي في المباراة القادمة هو وجميع لاعبى الفريق الأحمر العائدين من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو نظرًا لضيق الوقت بين موعد وصولهم إلى القاهرة المقرر له صباح اليوم الإثنين وموعد المباراة التى سوف تنطلق مساء الأربعاء المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرتدى سعد سمير شارة القيادة في الأهلى بمباراة دجلة في ظل غياب أيمن أشرف القائد الثانى للفريق الأحمر الذي تعرض للإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة أسوان الماضية التى حسمها الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب السلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية