رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خروج 8 مصابين في حادث تصادم من مستشفى الشيخ فضل بالمنيا

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف
Advertisements

صرحت مستشفى الشيخ فضل التكاملي، ببني مزار، شمالي محافظة المنيا، بخروج 8 مصابين من بين 11 آخرين،. بعد التأكد من امتثالهم الشفاء التام وإجراء الإسعافات الأولية لهم، كانوا قد وصلوا للمستشفى على إثر حادث إنقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا كما أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص آخرين. 

 

الطريق الصحراوى الشرقى

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، تلقت اخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب ميكروباص رقم 6528 على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من كمين الشيخ فضل ببنى مزار شمال المنيا، وقد أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص بينما أصيب 11 شخص آخرين،وقد ام نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.


وبالانتقال أفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث اختلال عجلة القيادة فى يد السائق مما أدى إلى وقوع الحادث. 

 

تسيير حركة المرور

وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطرق الصحراوى الشرقى وتحرير المحضر اللازم بالواقعة،واخطار النيابه لمباشرة التحقيق. 

 

إصابة 7 أشخاص بالطريق الصحراوي

كما أصيب، 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بوقوع حادث سير إثر تصادم سيارة ميكروباص بنطلع رصيف كائن بطريق الشيخ فضل الواقعي بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج. 

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث.

 

يشار إلى أن محافظة المنيا، قد شهدت في يوم الاثنين الموافق  التاسع  عشر من شهر يوليو الجاري مصرع  4 أشخاص وأصيب 43 في 3 حوادث سير متفرقة خلال 24 ساعة. 

 

الحادث الأول

وقع الحادث الأول في مركز ملوي، بجنوب المحافظة، نتيجة تصادم بين سيارتين ميكروباص قبلي كمين البرشا بالطريق الصحراوي القديم، ونتج عن ذلك مصرع شخص، تم نقله إلي مشرحة المستشفي العام وإصابة 11 أخرين باشتباه مابعد الارتجاج وكسور وكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج. 

 

إصابة 17 شخصا

وفي مركز سمالوط، وقع حادث تصام بين سيارة ميكروباص أجرة وأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي، وانتقلت سيارات الأسعاف الى موقع الحادث والجهات الأمنية وتبين وقوع الحادث بحري نفق البستان، مما أسفر عن إصابة 17 شخصا بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضر بالحادث، وتم إزالة آثاره لتسهيل حركة السير بالطريق. 


وفي مركز بني مزار، لقيّ 3 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 15 آخرين إثر استقلالهم سيارة ميكروباص أجرة، وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي.

 

مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين


وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بوقوع الحادث وبالانتقال تبيّن أنه وقوعه إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير حركة المرور.


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية