رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

الثانوية العامة
الثانوية العامة
Advertisements

مع قرب انتهاء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 نهائيا لجميع طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021. 

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

ويوم الخميس الماضي 29 يوليو انتهى طلاب الشعبة الأدبية من أداء امتحانات الثانوية العامة، ومن المقرر أن ينتهي أيضا طلاب الشعبة العلمية غدا الاثنين الموافق 2 أغسطس من امتحاناتهم وبهذا اليوم تكون قد انتهت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي لجميع الشعب. 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

ومن جانبه فقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد مرور 10 أيام من انتهاء الامتحانات، أي أن أقرب موعد لها سيكون يوم 12 أغسطس الجاري، خاصة وأن الامتحانات تنتهي غدا 2 أغسطس بمادتي الجيولوجيا والرياضيات البحتة.

 

الثانوية العامة 2021

ولأول مرة يتم هذا العام تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 بشكل إلكتروني عن طريق أجهزة التصحيح الإلكتروني بالمساح الضوئي، ويتم التصحيح هذا العام دون تدخل أي بشري، ليتم بعد ذلك عملية رصد وجمع درجات طلاب الثانوية العامة تمهيدا لإعلان النتيجة. 

 

وزارة التربية والتعليم

وتعتبر عملية التصحيح الإلكتروني هذا العام من الأمور التي تسهل وتسرع في عملية موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية