رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامز جلال يهنئ شقيقه على بطولة مسلسل الديب

رامز جلال
رامز جلال
Advertisements

حرص الفنان رامز جلال على تهنئة شقيقه ياسر جلال، ببطولة مسلسله الجديد "الديب"، والذي طرحته شركة سينرجي البرومو الخاص بالمسلسل.

 

وكتب رامز جلال عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ألف ألف ألف مبروك يا غالي  ويا رب دايما في نجاح وتألق اللهم أمين يا رب".

 

برومو مسلسل الديب

 

وطرحت شركة سينرجي برومو مسلسلها  الجديد “الديب” بطولة النجم ياسر جلال.

 

ونشرت الشركة برومو المسلسل عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: "مسلسل الديب قريبًا بطولة ياسر جلال إخراج أحمد نادر جلال".

 

أبرز الملاحظات 

 

وهناك ملاحظات عدة حول البرومو الذي تبلغ مدته دقيقة و36 ثانية، أولها تخلي الفنان ياسر جلال عن ذقنه التي اعتاد الظهور بها في الآونة الأخيرة، كما أنه تخلى كذلك عن شاربه الذي اشتهر به أيضًا قبل الذقن ليظهر ياسر في بداية البرومو حليقًا تمامًا ولكنه يكتسب ذقنًا من جديد حينما يتحول كليًّا إلى ذئب على غرار الأفلام الأجنبية التي تعتمد أحداثها على تحول البشر إلى مستذئبين. 

 

الوحيد في البرومو

 

وكان ياسر جلال هو الوحيد الذي ظهر خلال برومو مسلسل الديب دون الإشارة إلى أي شخصية أخرى ستشاركه بطولة المسلسل، وكان البرومو يعتمد بشكل كلي على تحول ياسر من شخص عادي إلى مستذئب، ولم تكن هناك أغنية فقط موسيقى تتناسب مع تحول ياسر جلال الذي لم يتفوه خلاله بأي كلمة بل كانت تعبيرات وجهه وتأوهاته هي البطل في هذا التحول الذي شمل جسده بالكامل، ويبدو أن مسلسل الديب سوف يعتمد بشكل أساسي على الجرافيكس حيث يبدو أن تحول ياسر إلى ذئب أمر رئيسي وهو أمر يتم كليًّا بالجرافيكس.

 

يذكر أن الشركة نشرت برومو المسلسل عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: "مسلسل الديب قريبًا بطولة ياسر جلال إخراج أحمد نادر جلال".

 

8 حلقات

 

وكان الفنان ياسر جلال استأنف تصوير مسلسله الجديد "الديب" الذي ينتمي إلى المسلسلات المكونة من 8 حلقات، ويدور المسلسل في إطار بوليسي استعدادًا لعرضه على منصة watch itبعد الانتهاء من تصويره، والمسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال ومن تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

مسلسل ضل راجل

 

ويأتي هذا المسلسل بعد نجاح مسلسل "ضل راجل" الذي شارك به جلال في الموسم الرمضاني الماضي، ومسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية