رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًا.. جدول مباريات مسابقة الدوري وموعد انتهائها

الإتحاد المصري لكرة
الإتحاد المصري لكرة القدم
Advertisements

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم المواعيد الجديدة للجولات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر على النحو التالي: 


وجاء في جدول الدوري أن المسابقة ستستأنف الأربعاء المقبل بلقاءي بيراميدز والإسماعيلي ووادي دجلة والأهلي . 


وتنتهي مسابقة الدوري أحد يومي 26 و27 أغسطس المقبلين بحسب الجدول المعلن.


تصريحات أحمد مجاهد
وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، أكد فى تصريحات تليفزيونية سابقة، أن مسابقة الدوري ستختتم فى شهر سبتمبر المقبل، بعد تأهل المنتخب الأوليمبي للدور ربع النهائي فى الأولمبياد .


وأكمل: "إذا خسرنا من البرازيل فالدوري سيعود 5 أو 6 أغسطس، وإن فزنا وتم الاستمرار حتى نهاية الأولمبياد فسيعود الدوري 9 أو 10 أغسطس".

موعد إنتهاء الدوري
وأوضح مجاهد: "خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وضعنا أكثر من تصور في حالة تأهل المنتخب الأولمبي وجميع مندوبي الأندية وافقوا.. وحطينا الجدول وموعد الانتهاء كان يوم 17 أو 20 سبتمبر في حالة وصول المنتخب للمربع الذهبي في طوكيو وأبلغنا الأندية بكامل السيناريوهات".

توقف الدوري نهاية أغسطس
وقال: "نعترف أن هناك مشكلة في الموسم ولكننا نحاول حل كل المشاكل نظرا لأننا بدأناه بشكل متأخر، هذا بالإضافة لأننا سنضطر لإيقاف المسابقة يوم 30 أغسطس وحتى 7 سبتمبر لارتباط منتخب مصر بخوض مباراتين ضد أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022".

جدول الدوري
واختتم مجاهد حديثه قائلا: "سنعلن الجدول الجديد للدوري بعد نهاية مشوار المنتخب.. وبناء على نتيجة مباراة البرازيل سيتم الإعلان عن الجدول.. ومن الوارد أن نعلن الجدول صباح الأحد 1 أغسطس.. ويوجد لدينا جدولان جاهزان وهنعلن في الوقت المناسب".


المنتخب يودع أولمبياد طوكيو
وودع المنتخب الأولمبي الوطني أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أما البرازيل بهدف في المباراة التي جرت على ملعب سايتاما 2002، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، ليصعد السيليساو لنصف النهائي، اليوم السبت. 

 

الهدف
سجل ماتيوس كونيا هدف منتخب البرازيل في شباك منتخبنا الوطني في الدقيقة 37.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية