رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احلال وتجديد طلمبتي مياه لمواجهة ضعف المياه بغرب مطاي

مياه المنيا: إحلال وتجديد طلمبتي مياه لمواجهة ضعف المياه بغرب مطاي

جانب من التجديدات
جانب من التجديدات
Advertisements

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، عن إجراء أعمال الإحلال والتجديد لـطلمبتي مياه مرشحه، وطلمبتي مياه عكرة بمحطة مياه ابجاج الحطب المرشحة لارتفاع معدل الطاقة الإنتاجية للمحطة إلى 100 ل/ث، بهدف القضاء على ضعف المياه بمنطقة غرب بمركز مطاي.

 

مياه الشرب والصرف الصحي

من جانبه، قال المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إن أعمال الإحلال والتجديد تأتى ضمن خطة الشركة للتغلب على مشكلات ضعف أو انقطاع المياه في عدد من المناطق داخل المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالعمل على سرعة حل المشكلات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جانب من التعديلات 

أبجاج الحطب

وأضاف "الشهاوى" أن  المناطق المستفيدة  بقطاع غرب البحر اليوسفي هي أبجاج الحطب، وقرية 1، وقرية الهمه، وعزبة الصعايدة، مشيرا إلى استمرار الشركة في أعمال التطوير من أجل توفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن للمواطنين.

وجدير بالذكر، كرم المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة أمال عزمى، بفرع بنى مزار ضمن الأمهات المثاليات على مستوى الشركة القابضة والشركات التابعة.

وذلك بحضور المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا عبر تقنية" الفيديو كونفرانس"

يأتى هذا التكريم ضمن الاحتفالية التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة بالقابضة حيث تم  تكريم الأمهات المثاليات من الشركة القابضة، وهن: - نجوي توفيق سيد، ماجدة عزيز بطرس،  عطيات أحمد عبد المعبود، والأمهات المثاليات من الشركات التابعة، وهن:- ماجده أحمد حسن بشركة مياه الشرب بالقاهرة، وآمال محمد منصور بالأقصر، وآمال عزمي إمام بالمنيا، وإيمان أبو الحسن محمد بسوهاج، وشربات محمد عبد اللطيف بالقليوبية.
وفي سياق متصل، أكد الشهاوى،، أنه تم تطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز دير مواس بحوالى ١٣٠مليون جنيه في عام ٢٠٢٠.

وقال «الشهاوى»، إن ذلك يأتى في إطار تكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، برفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور في مجال مياه الشرب والصرف الصحى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية