رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لينك التقديم فى كلية الشرطة 2021

لينك التقديم فى كلية
لينك التقديم فى كلية الشرطة 2021
Advertisements

يتساءل العديد من الطلاب عن لينك التقديم فى كلية الشرطة بعد فتح باب التقديم لطلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلهما من الشهادات الأجنبية وكذلك قسم الضباط المتخصصين 2021.

لينك التقديم فى كلية الشرطة 2021 

وتستقبل كلية الشرطة  أبنائها الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة (أو مايعادلها) أو الأزهرية وكذلك الطلبة الحاصلين على ليسانس الحقوق، والطلبة والطالبات الحاصلين على المؤهلات الجامعية المطلوبة الراغبين فى الإلتحاق بكلية الشرطة، وانطلاقًا من رغبة الكلية الجادة نحو تيسير إجراءات الإلتحاق بها، سيتم إستقبال طلبات الإلتحاق بكلية الشرطة للطلبة وذلك وفقًا للتوقيتات  المحدد وتوضح “فيتو ” الرابط الخاص بالتقديم اضغط هنا 

 

مكان الاختبـارات 

 

يكــون الدخــول للأكاديمية لإجراء الإختبارات مــن البوابــة رقــم (5) إعتبارًا من الساعة 6 صباحًا.

وكشف رئيس أكاديمية الشرطة مساعد وزير الداخلية اللواء دكتور أحمد إبراهيم الإجراءات والتدابير الوقائية:

 لن يسمح بالدخول من البوابة وإلى مقار لجان قبول الطلبات في الحالات التالية:

عدم إرتداء الكمامة (كأحد متطلبات الحد من إنتشار العدوى الفيروسية)،  من يتبين وجود إرتفاع في درجة حرارته، وعدم وجود مطهرات يدوية شخصية صحبة الطالب.

ويتم توفير أقصى درجات الحماية من الإصابة بالعدوى الفيروسية من خلال: تعقيم المنشآت التي يتردد عليها الطلبة بصفة مستمرة. وضع معقمات ومطهرات فى الطرقات وأمام مقار جميع لجان قبول الطلبات.

ممنوع إصطحاب التليفون المحمول أو الالات الحادة والمواد القابلة للإشتعال وكاميرات التصوير والحواسب الآلية (لاب توب) والحقائب بكافة أنواعها.

ويجب على الطالب حين حضوره لأداء الإختبارات التالية لإختبار القدرات، إحضار صورة ضوئية من صفحة الإختبارات الخاصة به تُفيد بموعد الإختبار التالى للسماح له بالدخول من البوابة.

وينوه للطالب بضرورة إحضار ( 4 صور مقاس " 4x 6 " – شهادة الميلاد – بطاقة الرقم القومي – شهادة الثانوية العامة أو إيصال مكتب التنسيق أو بيان درجات معتمد من الإدارة التعليمية المختصة أو صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل). 

 

مواعيد التقديم بكلية الشرطة


بالنسبة الحاصلين على شهادات جامعية وحملة الماجستير والدكتوراه العام السابق 2020 تبدأ 27 يوليو 2021 وحتى 19 أغسطس 2021 ولمدة 20 يوما من خلال مكتب تنسيق كلية الشرطة.

أما خريجى العام الحالى 2021 فيكون التقديم 21 أغسطس حتى 21 سبتمبر من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

ومواعيد الالتحاق بالنسبة للحاصلين على الثانوية العامة العام الحالي 2021 يكون من 12 أغسطس وحتى 6 سبتمبر 2021.

أما الحاصلون على الثانوية العامة العام الماضي فيبدأ التقديم 20 يوليو وحتى يوم الخميس 12 أغسطس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية