رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبر صادم.. هداية ملاك تفكر في الاعتزال بعد برونزية طوكيو | فيديو

هداية ملاك بطلة التايكوندو
هداية ملاك بطلة التايكوندو
Advertisements

كشفت هداية ملاك صاحبة برونزية أولمبياد طوكيو 2020، حقيقة  ما تردد حول اعتزالها لعبة التايكوندو، مؤكدة أنها بالفعل تفكر في اتخاذ هذا القرار.
وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي بقناة "سي بي سي": "أديت حياتي كلها للتايكوندو على مدار 20 سنة ودلوقتي أنا عمري 28 سنة ومنذ دخولي عالم هذه اللعبة معنديش حياة ومكنتش بشوف صحابي، فكنت حاسة أني أديت حياتي كلها للعبة، وكان عيني على الذهب في طوكيو 2020 بس حاسة أني خلاص عايزة آخد بريك وأعطي وقت لنفسي ولعائلتي، عايزة آخد فترة راحة مش اعتزال ومن ساعة لما اتجوزت مبقعدش في البيت".


وأكدت: "أفكر في فترة استراحة وأتوقف قليلًا عن ممارسة لعبة التايكوندو، وفي حال رأيت إمكانية للعودة سأفعل ذلك ولكن في حاجة للابتعاد حاليًا".

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة كرَّم، الخميس الماضي، كلًا من اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى أبطال منتخب مصر للتايكوندو، وذلك تقديرًا لإنجازهما في أولمبياد طوكيو، والفوز بميداليتين برونزيتين في منافسات أوزانهما.

جاء ذلك على هامش الحفل الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بجامعة القاهرة احتفاءً بختام مهرجان إبداع لطلاب الجامعات للموسم التاسع، والإعلان عن الفائزين بالمهرجان. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية