رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركيب 35 لمبة ليد لكشافات الواحات البحرية | صور

تركيب لمبات ليد بالواحات
تركيب لمبات ليد بالواحات البحرية
Advertisements

انتهت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة من تركيب كشافات ليد لـ35 كشاف  بمدينة الباويطي بمدينة الواحات البحرية تحت إشراف الدكتور صبري شتاكر رئيس مركز الواحات البحرية.

كما كثف مسؤولو مدينة مركز الواحات البحرية، حملات نظافة أسفرت عن رفع حوالي 155 طن مخلفات قمامة بنطاق المدينة والقرى التابعة  بمدينة الباويطي، بمنطقة ميدان الأرصاد شارع محطة التعمير وشارع مقابر الباويطي شارع محطة وقود الوحدة المحلية.

 


بتكثيف حملات النظافة
واستمرت الوحدة المحلية لقرية منديشة  بتكثيف حملات النظافة ورفع مخلفات القمامة  من الشوارع الرئيسية والجانبية كما تم رفع مخلفات القمامة بشارع محمد الدرة والشارع الرئيسي وشارع منطقة الجمعية.

 



وكما قامت الوحدة الناحية لقرية القصر برفع مخلفات القمامة من شارع مدرسة القصر الابتدائية وشارع  مبنى إدارة الري بقرية القصر.

كما تم تنفيذ إزالة فورية في المهد لحالة تعد على أرض أملاك الدولة بمنطقة عين الوادي بقرية الحارة بمركز الواحات البحرية على مساحة 100 م2  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفة.


 


وتمكنت لجنة المتابعة والرصد من ضبط سيارة سعة 14 طنا بالتعدي  وتجريف وتفريغ الأرض لأحد الأراضي المقترح أعداها كمزار سياحي.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة أعمال النظافة والإنارة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي ذات السياق كان نائب المحافظ إبراهيم الشهابي قام بتفقد مشروع المركز الطبي بقرية منشأة دهشور لمتابعة نسب التنفيذ وإزالة أي معوقات تواجه التنفيذ ووجه نائب المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال المنفذة  والألتزام بالمواعيد المتفق عليها في الموعد المحدد.

كما التقى نائب المحافظ بعدد  من أهالي قرية منشأة دهشور للاستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة علي مستوى القرية.

واختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بمركز ومدينة البدرشين بتفقد مجزر مدينة البدرشين، واطمئن داخل المجزر علي اتخاذ الإجراءات الصحية أثناء الذبح، والكشف على الذبائح وكيفية التعرف على اللحوم غير الصالحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية