رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإعدام لأب قتل نجله بمشرط في الدقهلية

الإعدام لأب قتل نجله
الإعدام لأب قتل نجله بمشرط في الدقهلية
Advertisements
شهدت محكمة جنايات المنصورة، اليوم ، الأربعاء، محاكمة  الأب المتهم بذبح ابنه بمشرط في الدقهلية، وأصدرت المحكمة قرارا بالإجماع بإعدامه، وذلك بعد وصول الرأي الشرعي من فضيلة مفتي الجمهورية في إعدامه.

 
 وقد أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهم محمود حسن عبد العظيم علي 40 سنة، مدير مبيعات وتسويق بشركة مقاولات ومقيم بقرية طناح مركز المنصورة لمحكمة الجنايات.

ووجهت له النيابة بعد التحقيقات وتحريات المباحث تهمة قتل ابنه الطفل أدهم 13 سنة، عمدا مع سبق الإصرار.
 
وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم كان في ذهنه نية التخلص من نجله وأعد لذلك السيارة رقم (دج و ۸۳۳۹) التي استاجرها لهذا الغرض وقام باصطحابه بداخلها بعيدا عن أعين أبناء المنطقة وأعطى له قرصا منوما حتى استغرق في النوم وقام بشراء مشرط طبي وذبحه ثم ادعى خطفه.
 
 وتوصلت مباحث الدقهلية لغز العثور على طفل مذبوح، وتبين أن وراء ذبح الطفل وإلقائه في منطقة زراعية والده الذي اعترف وقتها بتفاصيل الجريمة وعللها بشقاوته وتكرار مشاكله سواء فى المدرسة أو فى الشارع لأنه يعاني من فرط الحركة وكهرباء زائدة بالمخ.

وتوصل فريق البحث في الواقعة، أن والد الطفل أدلى بمعلومات خاطئة في الإبلاغ عن الواقعة، ومعلومات متضاربة مما جعل الشكوك تدور حوله.

وقد تبين أن والد الطفل وراء ارتكاب الواقعة، وأنه اشترى مشرطا طبيا من صيدلية وذبح ابنه به، وهو ما أكده تقرير الطبيب الشرعي، وأحالته النيابة محبوسا للمحكمة التي أصدرت قرارها المتقدم.

و وجهت له النيابة تهمة إحراز مشرط جراحي دون استخدام قانونى، طالب محامي المتهم بعرضه على مستشفى الأمراض العقلية للتأكد من سلامة قواه العقلية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية