رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصريحات رامي رضوان.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
Advertisements
تصدرت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تصريحات الإعلامي رامي رضوان عن حالتها الصحية في برنامج مساء dmc أمس الثلاثاء.


ودشن رواد موقع التغريدات الشهير تويتر على الفور هاشتاجا يحمل اسم الفنانة الكبيرة، حيث تضرع جمهورها ومحبيها بالدعاء بالشفاء العاجل لها.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز 

وكان الإعلامي رامي رضوان قد تحدث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا: "الوضع الصحي لدلال عبدالعزيز صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة".



وأضاف رامي رضوان: "مازلنا نطلب وندعي الله أن يمد يده بالشفاء العاجل لدلال عبدالعزيز".

شائعة وفاة دلال عبد العزيز
وكانت العديد من الشائعات خرجت خلال اليومين الماضيين عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث تداولتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

نقابة المهن التمثيلية 

إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نفى بعد ذلك  صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.

وقال نقيب المهن التمثيلية، "إن الخبر الذي تم تداوله بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز شائعة سخيفة"، مناشدًا وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تتعلق بالحالة الصحية للفنانين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية