رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق في العثور على جثة سائق بالجيزة: أزمة نفسية سبب انتحاره

جثة
جثة
Advertisements
تجري نيابة الجيزة التحقيقات في واقعة العثور على جثة شاب معلقا في مروحة السقف داخل شقته بالبدرشين في الجيزة.


وتبين من التحريات الأولية أن سائق توك توك عشريني العمر أقدم على الانتحار شنقًا داخل منزله بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث والاستماع لأقوال أسرة المتوفى، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه 

انتحار شاب داخل منزله بالبدرشين 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود إشارة للعميد حسام لافي مأمور مركز شرطة البدرشين، من إدارة شرطة النجدة بانتحار شاب داخل منزله بنطاق المركز.

ووجه العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها.

المنتحر سائق توك توك 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم حسام بكير وكيل الفرقة والرائد محمد جمال برغش معاون مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة، حيث تبين أن المتوفى شاب سائق توك توك، عمره 27 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، ويعمل سائق توك توك.

أزمة نفسية

وتبين من التحريات والمعاينة أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية، وصباح اليوم الأربعاء ، انتحر شنقًا بـ" جنش المروحة"، ما أسفر عن مصرعه متأثرا بإصابته.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أسباب الانتحار


ووفق إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت شخص كل 40 ثانية منتحرًا، ومقابل كل شخص منتحر يوجد أكثر من 20 شخصًا حاولوا الانتحار، ويبلغ عدد المنتحرين سنويا 800 ألف منتحر، مع ملاحظة عدم تسجيل كثير من حالات الانتحار لأسباب تتعلق بالثقافة المجتمعية وعدم إفصاح الأهل بأن الوفاة كانت انتحارا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية