رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ازدحام شواطئ الإسكندرية بالمصطافين في رابع أيام عيد الأضحى | صور

ازدحام شواطئ الإسكندرية
ازدحام شواطئ الإسكندرية بالمصطافين في رابع أيام عيد الأضحى
Advertisements
شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية فى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، إقبال كبير من المواطنين المصطافين للاحتفال برابع أيام العيد.

وازدحمت الشواطئ وسط محاولات المصطافين الدخول حتى في حالة عدم توافر شماسي أو كراسي، وسط محاولات الحفاظ على الإجراءات الاحترازية الدولة لمكافحة فيروس كورونا.




زحام بشواطئ الإسكندرية احتفالا بعيد الأضحى المبارك

ومن جانبه أكد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن شواطئ الإسكندرية كاملة العدد خلال رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وتم غلق أبواب الشواطئ أمام المزيد من المصطافين ، ومنع دخول أي فرد إلا في حالة خروج أفراد آخرين، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

انتشار المسئولين 
وأضاف رشاد، أن كافة مسئولي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية علي الشواطئ للتأكد من عدم وجود أي مشكلات أو شكاوي او دفع إكراميات ومن يثبت عليه أي مخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله. 

خلال أيام عيد الأضحى


وفى سياق متصل، صدق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي توقيع غرامات مالية جديدة على 14 من مستأجري الشواطئ، وذلك لمخالفتهم للإجراءات الإحترازية ووجود عدد من شكاوي المواطنين بشأن مخالفة التعليمات المعلن عنها محذراً  أنه لن يتم التغافل عن أي تجاوزات وسيتم التعامل بكل حزم مع المخالفات، مشدداً على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد في حال تكرار المخالفات مرة أخرى.

وأكد محافظ الإسكندرية استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية خلال أيام عيد الأضحى المبارك من قبل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف علي جميع شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 66 شاطئ من أبوقير شرقا حتى سيدي كرير غربا وذلك للتأكد من الالتزام الكامل بجميع التعليمات التي أعلنت عنها المحافظة لاستقبال رواد الشواطئ. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية