رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أولمبياد طوكيو.. إصابة كورونا جديدة في بعثة التشيك

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو
Advertisements
أكدت بعثة جمهورية التشيك في أولمبياد طوكيو، اليوم الخميس، إن متسابق الدراجات ميخاو شليجل أصيب بفيروس كورونا، وهو رابع رياضي يصاب بالعدوى في البعثة حتى الآن.


وأضافت البعثة في بيان، أن شليجل يخضع للعزل الذاتي حاليًا، ولن يشارك في مسابقته الأولمبية، بعد غد السبت.

وفي وقت سابق اليوم، قالت اللجنة الأولمبية التشيكية إن نتيجة فحص ماركيتا ناوش سلوكوفا لاعبة الكرة الطائرة الشاطئية، جاءت إيجابية.

إصابة 6 أفراد
وحتى الآن أصيب 6 أفراد إجمالًا من البعثة بالفيروس، من بينهم 4 رياضيين.

رقم مميز
بات المهاجم البرازيلي ريتشارلسون نجم فريق إيفرتون الإنجليزي أول لاعب من البريميرليج، يسجّل هاتريك في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوال تاريخها.

البرازيل تقهر ألمانيا
واستهلت البرازيل مشوارها في أولمبياد طوكيو، اليوم الخميس، بتحقيق انتصار كبير على حساب ألمانيا بنتيجة (4-2)، وسجل ريتشارلسون الأهداف الثلاثة الأولى في الدقائق (7 و22 و30).

تصريحات ريتشارلسون
وقال ريتشارلسون عقب المباراة بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "هذا هو أول هاتريك لي، إنه حلم يتحقق والأكثر من ذلك أنه يتحقق من خلال ارتداء القميص رقم 10 الشهير لبلادي".

وأضاف: "طلبت من إيفرتون السماح لي بالمشاركة في الأولمبياد من أجل تشريف هذا القيمص، هذه أمسية لن تنسى بالنسبة لي".

تصدر المجموعة
يذكر أن البرازيل تصدرت ترتيب المجموعة الرابعة بفضل هذا الانتصار، وتتواجد كوت ديفوار في المركز الثاني بعد فوزها على السعودية (2-1).

وتسعى البرازيل للدفاع عن الميدالية الذهبية التي أحرزتها في الدورة السابقة التي استضافتها في ريو دي جانيرو، وهي الميدالية الذهبية الوحيدة في تاريخ مشاركتها بمنافسات كرة القدم للرجال في الأولمبياد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية