رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على طفل رضيع بموقف المحلة الكبرى

العثور على طفل رضيع
العثور على طفل رضيع بموقف المحلة الكبرى
Advertisements
عثر الأهالي على طفل حديث الولادة على الطريق السريع بجوار موقف الزراعة التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي، تفيد بسماعهم صرخات صادرة من إحدى الأماكن المجاورة لموقف الزراعة وتبين أنها صادرة من طفل حديث الولادة ملفوف بغطاء أبيض وملقاة بالطريق الدائري .


وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص الظاهرى أن الطفل حالته الصحية جيدة ومجهول الهوية.

وتم نقله الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب عليه ثم إيداعه بأحدى دور رعاية الأطفال، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية .

طفلة
كما عثر أهالي منطقة صندفا التابعة لمدينة المحلة الكبري في محافظة الغربية على طفلة رضيعة بشارع الصياد على قيد الحياة ملقاة بالشارع بجوار أحد المساجد.

وكان قسم شرطة المحلة الكبري تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور على طفلة رضيعة ملقاة بالشارع بأرض فضاء بمنطقة صندفا التابعة لذات الناحية وانتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص العثور على طفلة رضيعة حديثة الولادة مقطوعة الحبل السري.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأمرت النيابة بالتحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الواقعة وطلب تحريات المباحث وإيداع الطفلة مستشفي المحلة للحفاظ على حياتها.

وانتشل رجال الإنقاذ النهري جثة طفل تعرض للغرق بترعة قرية الكرسة التابعة لمدينة طنطا وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكانت غرفة النجدة بالغربية تلقت بلاغا يفيد غرق طفل يدعي "نبيل اسامة نبيل رزوق" ٣ سنوات مقيم بقرية الكرسة انتقل رجال الإنقاذ النهرى إلى محل الواقعة وتم انتشال جثة الطفل 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية