رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روبي اليوم بالساحل الشمالي.. وهذه شروط حضور الحفل

روبي
روبي
Advertisements
تُحيى الفنانة روبي مساء اليوم بالساحل الشمالي أحد الحفلات الغنائية، ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من الجمهور، ولكن هناك بعض الشروط التي وضعتها روبي لأى شخص يحضر حفلها.


وجاءت شروط حضور الحفل كالتالي: 
- لا يسمع بحضور أفراد أقل من 25 عامًا
- مسموح دخول الثنائيات أو Couples فقط
- تخضع جميع الحجوزات لاختيار الباب "تقييم"
- لا تسامح مع أي تصرف عنف
- ممنوع ارتداء الهوت شورت أو الشورت
- ارتداء ملابس باللون الأبيض
- مسموح الدخول بالحجاب للفتيات
- يفتح باب الحفل الساعة 10 مساء

وانتهت النجمة روبى من تصوير مشاهدها فى فيلم "كيرة والجن"، حيث تظهر ضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، وتجسد دور زوجة كريم عبد العزيز وتصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، التى انتشرت عام 1918، وكان الوباء وقتها قضى على ملايين الأرواح فى العالم.

وتنتظر روبى عرض مسلسلها "شقة 6" حيث قررت الشركة المنتجة للعمل، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية، ويواصل مخرج العمل محمود كامل عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل استعدادًا لعرضه.

وتدور أحداث مسلسل "شقة 6" في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

ويشارك فى بطولة مسلسل "شقة 6" كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية