رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ17 من محمد عبد المنصف

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
Advertisements
احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بعيد زواجها الـ17  من حارس مرمي وادي دجلة محمد عبدالمنصف، ونشرت الفنانة صورة لها تجمعها بزوجها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.


وانهالت تعليقات المتابعين بالتهئنة للفنانة وحارس وادي دجلة بذكري حفل زواجهما وقال أحد المتابعين: كل سنة وأنتم طيبين وبخير يارب وصحة وسعادة وعقبال سنين كثيرة حلوة ودايما مع بعض .


من ناحية أخرى تبدأ الفنانة لقاء الخميسي تصوير أحداث دورها في مسلسل إجازة مفتوحة بداية الشهر المقبل، وتتعاون في العمل مع سيدة المسرح العربي سميحة آيوب، وشريف منير.

ومسلسل إجازة مفتوحة تدور فكرته حول الأسرة المصرية، وعلاقة الأشخاص بها، وهو عمل اجتماعي لايت.

وقالت لقاء إنها وافقت علي العمل لأنه يشبه عائلتنا وأولادنا ومشاكلنا، وهذا ما يحتاجه الجمهور الآن.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يحتوي على 40 حلقة، وتدور فكرة المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول المشاكل التي توجد داخل الأسرة.

ومن المفترض أن يعود فريق العمل للتصوير خلال الأسبوعين المقبلين للانتهاء من تصوير المسلسل، الذي من المفترض عرضه خلال نهاية العام.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، كريم أو زيد، نورهان، ملك قورة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي: إنها تستطلع رأي زوجها محمد عبد المنصف في كل أدوارها وفي كل شيء في حياتها.

وأضافت لقاء الخميسي في لقاء لها مع برنامج "اسألني" على قناة cbc أن عبد المنصف لم يسبق له أن اعترض على أي دور لها، بل بالعكس هو يشجعها دائما.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية