رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات مكثفة لضبط حالات سرقة التيار الكهربائي بالمنيا

العميد محمد صلاح
العميد محمد صلاح أبو كريشة
Advertisements
وجه العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا رؤساء الأحياء وأجهزة وأقسام الوحدة المحلية بضرورة تكثيف الحملات لضبط حالات سرقة التيار الكهربائي والتوصيلات الكهربائية المخالفة من قبل الباعة الجائلين بكورنيش النيل والأكشاك والفاترينات والمخالفين من أصحاب بعض المحال والمتاجر والمقاهي وبخاصة الواقعة بنطاق كورنيش المنيا.


رؤساء الأحياء
كلف رئيس المدينة نوابه ورؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق ومباحث الكهرباء، لاتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد المخالفين برفعها وغلقها فورا وتوقيع الغرامات عليهم وذلك حفاظا على المال العام ومنع حدوث أزمات انقطاع التيار مجدداَ بسبب زيادة الأحمال، ومنعا لحدوث أخطار قد تتسبب فيها هذه الوصلات العشوائية.

دوريات على مدار الساعة
وقال الدكتور رجب قياتي نائب رئيس المدينة إنه تمت إزالة حالة لسرقة التيار الكهربائي، من أحد أعمدة الإنارة الموجودة بمحاذاة الكورنيش وعلى الممشى الأسفل بالكورنيش، مؤكدا استمرار وعمل دوريات على مدار الساعة لتفادي مثل هذه الحالات التي تحصل على التيار بالمخالفة عن طريق مد وصلات كهربائية غير قانونية بأعمدة الإنارة فضلا عن غلق جميع الفتحات الموجودة بأعمدة الإنارة والتي يمكن أن تسهل سرقة التيار.

وتابع "قياتي" إصلاح عطل بأحد أكشاك تغذية كورنيش النيل بسبب وجود الوصلات المخالفة لسرقة التيار.

غلاية مياه
وتداول نشطاء الـ"فيس بوك"، صورة توضح توصيل غلاية مياه بكهرباء من عمود إنارة بأحد شوارع مدينة المنيا، وتسببت الصورة المتداولة في غضب الأهالي؛ بسبب ما وصفوه بخطورة كبيرة قد تلحق المارة.

كورنيش النيل
وكانت محافظة المنيا، أعلنت قبل شهر، الإنتهاء من إصلاحات كهربائية لعمود إنارة على كورنيش النيل، وذلك بعد أن نشر أحد المواطنين صور للعمود وخارج منه سلك كهربائي دون غطاء، وتسببه في تهديد حياة المارة من المواطنين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية