رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«رئيس بتروجت» يكرم أبناء العاملين المتفوقين في الشهادات الدراسية | صور

رئيس بتروجت خلال
رئيس بتروجت خلال التكريم لأحد المتميزين
Advertisements
كرم المهندس وليد لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجت المتفوقين من أبناء العاملين والحاصلين على المراكز الأولى فى الشهادات الدراسية المختلفة: (الإعدادية – الثانوية – الجامعية – الدراسات العليا وذلك تماشياً مع الخدمات الاجتماعية المقدمة للعاملين بالشركة. 



الإجراءات الاحترازية لكورونا 

وتماشياً مع الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الشركة للوقاية من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو الامر الذى حال دون اقامة حفل التكريم السنوى، واقتصار التكريم هذا العام على توزيع شهادات التكريم على أولياء الأمور حيث بلغ عدد المكرمين هذا العام اكثر من 320 متفوقا. 


وخلال قيامه بتكريم أوائل المتفوقين، أكد المهندس وليد لطفي – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، على أن جميع العاملين بالشركة يرون فى هؤلاء المكرمون مستقبلاً مشرقاً سوف يكونون فيه خير مثال لطلاب العلم والتفوق. 







وأشار إلى أن هؤلاء المتفوقين يمثلون امتداداً لقصة نجاح وتفوق أباء وأمهات بذلوا كل جهدهم من أجل نجاح الشركة وتفوقها، وها هم اليوم يسطرون ملامح إنجاز ونجاح جديد لا يقل أهمية أو شأن عن كل ماحققوه من نجاح فى مجال العمل.


وأكد أن هذا النجاح هو الاهم والأقيم لهؤلاء الآباء وللشركة على الاطلاق ويأتي الدور على شركة بتروجت لترد الجميل إليهم ممثلاً في تكريم هؤلاء الأبناء المتفوقين.


كما اكد لطفي على يقينه الكامل بكل ما تحمله هؤلاء الأباء والأمهات من مشقة وصعوبة في تنشئة هذا النشء والاصرار على تحقيق النجاح خاصة اذا أخذنا فى اعتبارنا ظروف عملهم وما تحمله من مشقة ولينجحوا وفي النهاية فى أداء الرسالة كاملة بكل صدق وإخلاص.







كما أشار رئيس بتروجت الى ان جميع العاملين بالشركة يقفون معا فى نفس الصف، قائلا: نرى جميعا ما نجحنا فى تحقيقه سابقاً ونتطلع معاً الى مستقبل ملئ بالنجاح و التفوق، واثقين من قدرتنا على تخطي كافة الصعاب والتغلب على كافة التحديات متسلحين فى ذلك دوماً بالعزيمة والإصرار ومن قبلهم بالإخلاص.


كما توجه  بالشكر الى أسر هؤلاء الطلبة بشكل عام والى الأمهات بشكل خاص جدا، مؤكدا على أن الأمهات هم وفى الحقيقة من تحملوا النصيب الأكبر من المشقة والمعاناة والتي تزيد بآلاف المرات عما تحمله أي أب فى سبيل توفير كل سبل النجاح والتفوق لهؤلاء الأبناء.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية