رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«رئيس إنستجرام» يكشف خطة التطوير الجديدة لمنافسة يوتيوب

انستجرام
انستجرام
Advertisements
ظهر آدم موسيري رئيس إنستجرام عبر فيديو تم نشره على تويتر للتحدث عن خطط الشركة للنصف الثاني من عام 2021. 


وأوضح موسيري بعض التغييرات القادمة على Instagram خلال الأشهر القليلة المقبلة وما ستركز عليه الشركة للمضي قدمًا.



وأحد النقاط الرئيسية في الفيديو هو اعتراف موسيري بطبيعة الخدمة ، وهو اعتراف كثير من الناس منذ فترة حيث قال "لم نعد تطبيقًا لمشاركة الصور".


وبدلاً من ذلك ، ستركز الشركة على أربعة أشياء: المنشئون والفيديو والتسوق والمراسلة و يبدو أن الفيديو، على وجه الخصوص، يمثل تركيزًا رئيسيًا على انستجرام لأنه يرى نفسه الآن كخدمة ترفيهية، على غرار YouTube و TikTok.


وستقوم الشركة بإدخال تغييرات تركز على الفيديو ، مثل ملء الشاشة ومقاطع الفيديو الأولى للجوال ومحتوى الفيديو المميز على الجدول الزمني الذي قد لا تتبعه.


ولن تكون أي من التغييرات المذكورة أعلاه بمثابة مفاجأة لأي شخص يستخدم الخدمة على مدار السنوات القليلة الماضية.


ومع تطور المنافسة حولها ، تغيرت الشركة باستمرار وتحولت لتتبع أحدث الاتجاهات و نادرًا ما يمكن التعرف على الإصدار الحالي من التطبيق مع جميع العناصر الجديدة التي تم التعامل معها مؤخرًا ويتم نقل العناصر القديمة باستمرار عن الطريق.


ويعد أحدث فيديو لموسيري جزءًا من سلسلة مقاطع فيديو كان ينشرها مؤخرًا حيث كان صريحًا وشفافًا حول كيفية عمل الشركة ، وهو أمر لم يفعله Instagram في الماضي.


ونشر مؤخرًا مقطع فيديو أوضح فيه كيفية عمل خوارزمية Instagram سيئة السمعة لترتيب الجدول الزمني الخاص بك ، واستكشاف ، وبكرات، وكيف تعمل أشياء مثل حظر الظل.


ويستحق الفيديو الأخير أيضًا الثناء حول مدى صدقه بشأن التغييرات القادمة ؛ يقوم موسيري أيضًا بتسمية TikTok و YouTube مباشرة في مرحلة ما فيما يتعلق بمدى شعبيتهما وكيف يحتاج Instagram إلى التكيف مع المنافسة ضدهما.


ولكن على الرغم من أن كل هذا قد يكون جيدًا ومن الجيد بلا شك الحصول على إملاء واضح جدًا حول وجهة الشركة ، فمن الواضح أيضًا أن أولئك الذين استخدموا التطبيق كتطبيق لمشاركة الصور يجب أن يبحثوا في مكان آخر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية