رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أوكا" ينتهي من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد

أوكا
أوكا
Advertisements
أعلنت مي كساب زوجة المطرب الشعبي "أوكا" الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة. 


ونشرت "مي" صورة برفقة زوجها من حفل زفافها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وعلقت مي كساب على الصورة قائلة:" الحمد لله النهارده سلمنا ألبوم أوكا الجديد #محمد_صلاح إن شاء الله هتسمعو ألبوم مختلف في كل حاجه كلمات ألحان توزيع أداء ميكس ماستر تعب شهور ربنا يديك من فضله وكرمه عشان إنت تستاهل خير الدنيا كله يا حبيبي جمهورنا الحبيب شكرا على الدعم والحب اللي بتغمرونا بيه طول الوقت بنحبكم أكثر". 

وفي سياق آخر فاجأت الفنانة مي كساب، جمهورها بنشر صورة جمعتها بزوجها مطرب المهرجانات أوكا، داخل أحد الاستوديوهات، معلقة عليها بالقول: جاهزين، وهو ما دفع الجمهور للسؤال عن تفاصيل الصورة وما الأغنية المنتظرة التي تجمع الزوجين.

تفاصيل أغنية مي كساب الجديدة
وبناء على رغبة الكثيرين سعت فيتو لكشف تفاصيل الصورة، والعمل المنتظر بين أوكا وزوجته مي، وكذلك الاجابة عن أهم الأسئلة التي طرحت من المتابعين وهل ستدخل مي لعالم المهرجانات؟

وكشف مصدر لـ "فيتو"، أن العمل بين الثنائي يعد بمثابة مفاجأة خاصة بمي كساب، وليس أغنية مهرجانات كما يعتقد البعض، موضحا أن مي تجهز لألبوم جديد يُشرف عليه أوكا فنيا.

أغنية ولاد الأصول لمي كساب
وانتهت المطربة مي كساب من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ولاد الأصول"، تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين، والملحّن أحمد البرازيلي، وتحمل الأغنية الجديدة موسيقى جديدة لمي كساب، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة كسنجل.

ومن المحتمل أن تقوم مي بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب؛ لعرضها على جميع القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة من عام 2021.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية