رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس غازتك يكرم فريق العمل بإدارة السلامة بعد الحصول على شهادة إيزو

المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا وزير البترول
Advertisements
تنفيذا لتوجيهات وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا لتحفيز العاملين المتميزين في شتى شركات القطاع بما يضمن تحقيق المزيد من الإنجازات في العمل قام اليوم المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك بتكريم فريق العمل فى إدارة السلامة والصحة المهنية على جهودهم الملموسة والتي أثمرت عن حصول الشركة على شهادة الأيزو 45001:2018 في نظام إدارة السلامة والصحة المهنية.


وبذلك  تعد الشركة أولى شركات غاز السيارات في مصر الحاصلة على هذه الشهادة، وكذلك تجديد شهادة الأيزو (14001:2015) في مجال نظام إدارة البيئة. 

ووجه رئيس مجلس الإدارة الشكر ل الكيميائي أحمد علام مدير عام السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة، وأشاد بالدور الهام الذى تقوم به الإدارة فى جميع عمليات التشغيل داخل الشركة، و ذكر أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لمعايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة وذلك ضمن استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة والأمان بجميع مراحل صناعة البترول والغاز.





وتعد شهادة الأيزو من أهم الشهادات العالمية لمراجعة النظم البيئية والتي تقوم على التأكد من تطابق كافة الاشتراطات الدولية، واستيفاء معايير السلامة والصحة المهنية المطلوبة في عمليات التشغيل. هذا وقد حصلت الشركة سابقا على شهادة الأيزو )9001(، وشهادة  (OHSAS:18001) للسلامة والصحة المهنية.

تكريم العاملين

من ناحية أخرى، قام  رئيس مجلس الإدارة كذلك بتكريم بعض العاملين بإدارة العمليات وإدارة شئون مجلس الإدارة والإعلام للتصميم والتنفيذ المتميز لموزعات الغاز الحديثة المتطورة في محطات التموين بالغاز الطبيعي التي تقوم الشركة بإنشائها فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية