رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة منة فضالي لحاكم دبي بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات

منة فضالي
منة فضالي
Advertisements
وجهت الفنانة منة فضالي رسالة شكر لحاكم دبي ونائب رئيس الإمارات العربية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك لحصولها على الإقامة الذهبية التي تقدمها الإمارات العربية للمبدعين والمفكرين والمثقفين والعلماء والأطباء.

 
منة فضالي

وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر: "اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي الشيخ محمد بن راشد المكتوم نائب رئيس دوله الامارات المتحده _ حاكم دبي علي راعيته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين اثرو باعمالهم وشدان وطننا العربي الكبير ومنحي الاقامه الذهبيه بدوله الامارات العربيه المتحده". 

وفاء وجوزيف وتيم
يذكر أن عددًا من الفنانين العرب حصلوا، مؤخراً، على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة منهم الفنان جوزيف عطية، الذي وجه رسالة عبر تويتر قائلًا: "شكراً دولة الامارات على إعطائي الإقامَة الذهبية. وان شاء الله رح تشوفوني أكتر في دبي، كل الحب والاحترام".

وفاء الكيلاني  وحصلت الإعلامية وفاء الكيلاني وزوجها الفنان السوري تيم حسن على الإقامَة الذهبية، حيث قالت وفاء عبر تويتر "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنه دي اني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي ، حفظ الله الامارات و أهلها الطيبين".

خالد سليم وقصي خولي
كما حصل الفنان خالد سليم على الإقامة الذهبية في الامارات، وكتب على الفيس بوك "أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي .. على دعمه للفنانين و المبدعين، كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي لمنحي الإقامَة الذهبيه لمدة 10 سنوات، والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الإستقبال و الحفاوة.. ربي يحفظ هذا البلد حكومةً وشعباً".



وأيضًا حصل الفنان السوري قصي خولي على الإقامَة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقال عبر الفيس بوك "الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي حفظه الله ورعاه على منحي الاقامَة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة. أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع اهله الكرام".

ديمة الجندي وشذى حسون
كما حصلت أيضًا على الإقامة الذهبية الفنانة السورية ديمة الجندي والفنانة شذى حسون، والفنان الأردني عمر العبداللات الذي قال عبر تويتر "تشرفت اليوم وبوجوي في دولة الإمارات العربية الحبيبة على كرم الثقة ومنحي الإقامَة الذهبية التي أعتبرها تشريفاً أعتز به… كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة والله يحفظ الإمارات وحكامها وشعبها الغالي".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية