رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد: عصام الحضري كان عامل زي أبو سويلم في فيلم الأرض على منصة البطولات

شادي محمد واسلام
شادي محمد واسلام الشاطر
Advertisements
كشف الكابتن شادي محمد مدافع النادي الأهلي السابق، كيف كانت الكواليس علي منصة التتويج بالبطولات مع حارس الأحمر ومنتخب مصر السابق عصام الحضري.


خلافات مع الحضري علي رفع الكؤوس
وردا على سؤال إسلام الشاطر، خلال برنامج "البيت الكبير" بقناة "الأهلي": كنتوا بتختلفوا على مين يرفع الكاس؟ قال شادي محمد: "عصام الحضري كان بيبقي عامل زي ابو سويلم في فيلم الأرض".

وأضاف: "الأهلي زي المؤسسة العسكرية في الانضباط .. الزيادة كيلو في الوزن = غرامة ألف جنيه".


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

11 مباراة خاضها الأهلي خلال مشواره الأفريقي هذا الموسم
خاض المارد الأحمر 11 مباراة بعد خوض مباراة الترجي التونسي أمس حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتلقي خسارة واحده فقط وأحرز 20 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

فاز الأهلي بثلاثية في مباراتين
فاز الأهلي على المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بنتيجة 0/3 ثم فاز على فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بنفس النتيجة 0/3.

فاز الأهلي بهدف نظيف في ثلاث مباريات

فاز الأهلي على سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور ال 32 بنتيجة 0/1 ثم  فاز بنفس النتيجة  0/1 على فريق سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات وأخيرا فاز بنفس النتيجة 0/1 على الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي.

أكبر انتصار للأهلي برباعية
يعد أكبر انتصار حققه الأهلي كان على فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 بنتيجة 0/4

فاز الأهلي مرة واحدة بثنائية
حقق الأهلي انتصار وحيد بثنائية وذلك امام فريق صن داونز الجنوب في ذهاب الدور ربع النهائي وفاز بنتيجة 0/2.

تعادل الأهلي في مرتين بنفس النتيجة 2/2

تعادل الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2/2 في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ثم كرر نفس النتيجة 2/2 أمام فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات.

تعادل مرة واحدة بنتيجة 1/1
تعادل الأهلي مرة واحدة بنتيجة 1/1 مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي.

مباراة واحدة خرج فيها الأهلي دون أن يسجل أي هدف
وتعد مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات التي خسرها الأهلي بهدف دون رد هي المباراة الوحيدة التي فشل فيها الشياطين الحمر في أحرز أي هدف خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.
 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية