رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك | جلسة تحفيزية للاعبين.. والونش يجدد عقده حتى ٢٠٢٥

حمدي الونش
حمدي الونش
Advertisements
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم الأحد، من أجل منحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

وطالب كارتيرون، خلال الجلسة التي استمرت عدة دقائق اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة في كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد .

وشرح المدرب الفرنسي للاعبي الزمالك، خطة مران اليوم وغدا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المران والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

الونش يجدد عقده 

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله احمد يحيي على عقد إعلاني مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

الاحتفال بعبد الغني وأشرف 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغني وحسام أشرف لاعبي الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب النادي.

وجاء احتفال لاعبي الزمالك، بمحمد عبد الغني بعدما احتفل بزفافه أمس.. بينما يحتفل حسام أشرف يحتفل بعيد ميلاده اليوم.

أدهم يطلب قضايا الزمالك 

طلب عمرو أدهم، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من الجهاز الإداري للفريق والشئون القانونية للنادي كل قضايا الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 وجاء ذلك كي يتمكن عمرو أدهم من متابعة قضايا نادي الزمالك في الفيفا خاصة وأنه مكلف بذلك الملف من قبل إدارة نادي الزمالك.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية