رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الناشرين يعلن موعد إجراء قرعة معرض الكتاب.. اعرف التفاصيل

معرض القاهرة للكتاب
معرض القاهرة للكتاب
Advertisements
أعلن اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، عن إجراء القرعة العلنية لتسكين دور النشر المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، وذلك في تمام الثانية مساء غد الخميس الموافق 17 يونيو الجاري بقاعة المنارة بمركز مصر للمعارض الدولية. 


وكانت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي بدأت التنسيق مع مركز مصر للمعارض والمؤتمرات، لإجراء التجهيزات الخاصة بالدورة الـ ٥٢ لمعرض القاهرة الدولى للكتاب والتى ستنعقد فى الفترة من ٣٠ يونيو الجاري حتى ١٥ يوليو ٢٠٢١ بأرض المعارض بالتجمع الخامس.

معرض القاهرة للكتاب

وكانت وزارة الثقافة قد أجلت موعد إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 لـ30 يونيو الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، عن موعده الأصلى فى يناير الماضي، بسبب الإجراءات الحكومية للوقاية من فيروس كورونا.

معرض الكتاب 2021 


وكانت اللجنة العليا للمعرض حددت انعقاد الدورة الثانية والخمسين من معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال الفترة من ٣٠ يونيو حتى ١٥ يوليو ٢٠٢١ بأرض المعارض بالتجمع الخامس، وتأتى هذه الدورة تحت شعار "هُوية مصر: الثقافة وسؤال المستقبل"، والكاتب يحيى حقى شخصية المعرض هذا العام، كما ولأول مرة شخصية خاصة بمعرض كتاب الطفل وهو الكاتب عبد التواب يوسف.

كما رأت اللجنة العليا للمعرض، استمرار الاحتفاء بمئوية الكاتب والمترجم ثروت عكاشة، والشاعر صلاح عبد الصبور من خلال أحد محاور الفعاليات الثقافية بالمعرض بالإضافة إلى طباعة مجموعة من مؤلفاتهم ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالكاتبين الكبيرين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية