رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيادة أجر الميزة للعاملين بمطار القاهرة عند بلوغ سن المعاش

مطار القاهرة
مطار القاهرة
Advertisements
انعقدت مساء اليوم الثلاثاء، الجمعية العمومية العادية وغير العادية لأعضاء صندوق التأمين الخاص للعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي لمناقشة عدد الملفات، وذلك في إطار خطة الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتقاء بالاحوال المعيشية للعاملين في الدولة.


وتم خلال الانعقاد عرض الحساب الختامي والميزانية وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 13 ديسمبر 2020.

وناقشت الجمعية العمومية الموافقة على الدراسة الاكتوارية لزيادة أجر الميزة التي تصرف للأعضاء عند بلوغ سن المعاش بواقع 4.75 جنيه  شهر عن كل سنة اشتراك على أساسي 1 يوليو 2020 متزايد بحد أقصى 7% سنوياً بدلا من 4.5 شهر عن كل سنة على أن لا تتضمن أية أعباء جديدة على عاتق الأعضاء.

كما تم خلال الجميعة فتح باب شراء مدد سابقة لمدة 3 أشهر والدعوة الي إنتخابات التجديد الثلثي لانتخاب عضوين من أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين.

وأوضح مطار القاهرة الدولي، أنه بالاشارة إلى الفيديو الذى تم نشره على أحد مواقع التواصل الأجتماعى أمس ،والمتضمن شكوي إحدى الراكبات القادمة علي رحلة بيروت بتعرضها للتصوير من  أحد العاملين بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة.

تفيد شركة ميناء القاهرة الجوى بانه تم ايقاف العامل اعتباراً من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الإنتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية.

وتؤكد إدارة مطار القاهرة الجوي أنها  تحرص علي سلامة جميع الركاب المترددين علي المطار  وانها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب  من جميع  العاملين.

جمارك مطار القاهرة
أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة من جنسية عربية تهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المرصعة بالاحجار الكريمة واكياس بكميات بها فصوص من الألماس، قادمة من دبي.


وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة، أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من دبي استوقف أحمد سيد إبراهيم صالح رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر إحدي الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية، قام تامر رمزي قاسم مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 بتكليف دينا حسن عبد الحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا ولم يسفر ذلك عن وجود شئ مخالف، تلاحظ لمدير الحركة تزايد ارتباك الراكبة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية