رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التأمينات تواصل صرف معاشات يونيو للشريحة الثانية.. غدا

صرف المعاشات - صورة
صرف المعاشات - صورة ارشيفية
Advertisements

 تواصل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صرف معاشات شهر يونيو غدا الأحد، لأصحاب المعاشات من الشريحة الثانية والذين يتقاضون أقل من 2000 جنيه.



الشريحة الثالثة
فيما تواصل الهيئة صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات الأكثر من 2000 جنيه خلال يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 يونيه، وتخصيص يومي الأربعاء والخميس 9 و10 يونيو لمن تخلف عن مواعيد الصرف خلال الأيام السابقة.

التأمين الاجتماعي
ونفت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ما تردد مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف الصرف على البطاقات الزرقاء القديمة اعتباراً من يونيو 2021 .

ومن جانبه أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة، أن المعاش حق أصيل لصاحبه يكفله له القانون ولا يجوز حرمانه منه أو إيقاف صرفه بأي حال من الأحوال.

أصحاب المعاش
وشدد "عوض"، على أن الدولة مستمرة في الوفاء بكافة المستحقات والامتيازات التأمينية المقررة لأصحاب المعاش والمستحقين عنهم دون أي انتقاص  والتأكيد على أن صاحب المعاش له الحق الأصيل في اختيار أي جهة لصرف استحقاقاته التأمينية.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن الدولة تسعى لإتاحة قنوات صرف متعددة لجميع أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والتحول من التعامل بالبطاقات البلاستيكية الحالية التي تحمل شعار الهيئة ويتم قبولها على شبكة " 1-2-3 " والتي تدعم عمليات السحب النقدي فقط إلى أحد منتجات الجهاز المصرفي المتطورة ومنها المحافظ الإلكترونية من الهاتف المحمول والتي تدعم السبل المختلفة للاستخدام سواء المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو المشتريات عبر المواقع والتطبيقات الإلكترونية وكذلك جميع عمليات الشراء من المحال التجارية بالإضافة الي سداد كافة الاستحقاقات الحكومية.

وأوضح أن الهيئة تسخر كافة إمكانياتها للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين بما يضمن القيام بعملية التحول بكل سهولة ويسر سواء أكان التحول إلى كروت الصرف "ميزة" وكذلك المحافظ الإلكترونية لضمان حصول أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم على كافة المزايا الممكنة من عملية التحويل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية