رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد يومين.. انتشال جثة غريق شاطئ أبو تلات في الإسكندرية

جثة
جثة
Advertisements
انتشلت اليوم قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الإسكندرية، جثة شاب غرق بأحد شواطئ منطقة أبو تلات غرب الإسكندرية، والذي غرق عقب نزوله مياه البحر بالقرب من منطقة صخرية، وانتشل الجثمان من شاطئ مدخل أبوتلات على بعد نصف كيلو من مكان غرقه. 


تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغ يفيد بغرق شاب بإحدى شواطئ منطقة ابو تلات غرب الإسكندرية عقب نزوله بالقرب من منطقة صخرية شديدة الخطورة. 

وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف وقوة من قسم العامرية أول  ومسئولي شواطئ العجمي لمكان الحادث. 

وتبين غرق الشاب مصطفى حسام ٢٢ عاما، من قاطني حي العجمي، عقب نزوله مياه البحر، وظلت قوات الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين، في عملية البحث عن جثة الغريق لمدة يومين إلى أن تم انتشاله صباح اليوم. 

حالات غرق
ومع نهاية مايو الماضي، نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، في انتشال جثة شاب غرق في شاطئ السلام بالعجمي هانوفيل غرب الإسكندرية.

وتعود الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة الدخيلة، بلاغا من مشرفي شواطئ العجمي، بوجود حالتي غرق في شاطئ السلام بالهانوفيل، توجهت سيارات الإسعاف وقوة من قسم الدخيلة ومسئولي شواطئ العجمي لمكان الحادث. 

وتبين نزول شاب يدعى محمد بهجت، ٢١ عاما من منطقة إمبابة بالقاهرة، وصديقه لمياه البحر بعد الساعة السادسة مساء، وغرقا في مياه شاطئ السلام. 

قامت قوات الإنقاذ بالبحث عن الجثتين وتمكنت من انتشال جثة محمد بهجت، فيما لا يزال البحث عن صديقة قائما حتى الآن. 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بدفن الجثة واستدعاء مسئولي الشواطئ لبيان سبب الغرق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية