رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شدوى الحضري تنفعل على المعازيم: "إنتوا جايين عزاء وأنا معرفش" | فيديو

فيتو
Advertisements
انفعلت شدوى الحضري على المعازيم أثناء حفل زفافها الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، وذلك بسبب عدم تفاعلهم مع أغاني المطرب الشعبي محمود الليثي.

وأخذت شدوى الحضري المايك من المطرب الشعبي محمود الليثي ووجهت حديثها للمعازيم: "إنتوا جايين عزاء وأنا معرفش.. ما تسقفوا يا جدعان".




واحتفلت شدوى الحضري، نجلة عصام الحضري مدرب حراس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا ونجم المنتخب السابق، بحفل زفافها الذي أُقيم بأحد فنادق القاهرة.

رامي صبري والليثي وعمر كمال يحيون الحفل
شهد الحفل ظهور شدوى الحضري بفستان زفاف غير تقليدي، باللون الذهبي اللامع، وأظهر الحفل مشاركة العروسين برقصة «سلو» في البداية، ثم الرقص سويًا بصحبة شقيقاتها على أغنيات الفنان رامي صبري والمطرب الشعبي محمود الليثي ومطرب المهرجانات عمر كمال.

جمال مبارك في حفل زفاف نجلة الحضري
وشهد حفل الزفاف تواجد عدد من نجوم الرياضة وكرة القدم ونجوم المجتمع، كان أبرزهم جمال مبارك.

وشارك مصمم الأزياء، سامو هجرس، صورة له مع جمال مبارك، عبر حسابه على إنستجرام.

وكان عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، احتفل بخطوبة ابنته شدوى، في نهاية 2020، في حفل صغير بمنزله بمدينة 6 أكتوبر، إذ اقتصر الحضور على أهل وأصدقاء العروسين فقط اتباعًا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، وجه الشكر لمجلس إدارة الفريق على ثقتهم واختيار الحضري مدربًا لحراس المرمى، قائلًا: "عصام الحضري متحمس جدًا للتجربة، بأوقفه شوية علشان متحمس بزيادة".

عصام الحضري ومرمى سيراميكا
وأكمل: "أخشى أنه يريد اللعب مع سيراميكا كليوباترا، وأحاول إقناعه بأنه أفضل مدرب حراس مرمى في مصر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية