رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفنانة روبي الجديد

روبي
روبي
Advertisements
تستأنف الفنانة روبي  تصوير مسلسل شقة 6 خلال 10 أيام، وذلك بعد أن عادت روبي من إجازتها الصيفية.

تأجيل
وكان مسلسل شقة 6 قد تم تأجيله من العام الماضي، وتم الإنتهاء من تصوير نحو 70% من أحداث المسلسل، ولكن الشركة المنتجة قررت عدم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.


شخصية روبي
تقدم روبي شخصية ياسمين، وهي صحفية تسكن في شقة تحمل رقم ٦ في أحد العمارات داخل أحد الأحياء في القاهرة، وتتخصص هذه الصحفية في ملف التحقيقات وتتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياتها، وتجعلها تحاول أن تثبت كل الحقائق.


أبطال مسلسل روبي الجديد

مسلسل "شقة "6، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

وطرحت الفنانة روبي أغنيتها الجديدة "قلبي بلاستيك" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ 25 ألف مشاهدة بعد نحو نصف ساعة من طرحها.

ألبوم حتة تانية

وكانت الفنانة روبي طرحت الفترة الماضية ألبوم "حتة تانية"، والذي حقق نجاحا كبيرا.

فريق عمل الألبوم
وتعاونت روبي في الألبوم مع عدد من الشعراء، والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيى وعزيز الشافعي، مدين، إيهاب عبد الواحد، بلال سرور، رامي سمير، وأحمد إبراهيم.

وحمل ألبوم «حته تانية» العديد من الأغنيات ومن ضمنها أغنية «الهشك بشك»، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية «حياتي» من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة.

إجازة صيفية 
وسبق ونشرت الفنانة روبي صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهرت خلالها وهي تستمع بالبحر على أحد الشواطئ.

وأطلت روبي خلال الصورة بملابس صيفية جريئة، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها.

حياة روبي الشخصية
وانصبت اهتمامات رواد السوشيال ميديا حول الحالة الاجتماعية للفنانة والمطربة روبي، وطلبها الخلع من زوجها السابق المنتج والمخرج سامح عبد العزيز.

انفصال روبي عن زوجها

وترجع تفاصيل الانفصال لعام 2016، وبعد إنجاب روبي طفلتها الوحيدة من زوجها السابق المخرج سامح عبدالعزيز بعام واحد، تقدمت بدعوى قضائية ضد زوجها لطلب الخلع.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية