رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أجر كريم فهمي في فيلمه الأخير "ديدو"

ديدو
ديدو
Advertisements
يشارك الفنان كريم فهمي في سباق أفلام عيد الفطر ٢٠٢١ بفيلم "ديدو" الذي تم تصنيفه للأطفال قبل أن يتم عرضه.

وعلمت "فيتو" أن كريم فهمي حصل علي ٣ ملايين جنيه مقابل ظهوره في العمل.


وكانت الإيرادات التي حققها العمل منذ بداية عرضه اقترب من ١٢ مليون جنيه حتي الآن.

وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

وأعرب كريم فهمي عن سعادته بإعجاب العمل للاطفال، وكتب عبر حسابه بالفيس بوك: "حقيقي أنا مبسوط جدا جدا بالكلام ده ، كان بقالي فتره نفسي أعمل فيلم للأطفال يتبسطوا فيه و في نفس الوقت الكبار يبقوا متسليين".

أضاف: "أعتقد الحمد لله قدرت أحقق جزء من اللي كان نفسي فيه ، الناس اللي عاجبها الفيلم بحبكوا والناس اللي بتقول بيضحك بس تافه بحبكوا برضوا، بس أنا موعدتكوش تشوفوا فيلم الفيل الأزرق".

أوضح كريم فهمي: " للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق للأطفال، اللي مدخلش الفيلم يدخلوا ويقولي رأيه".

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمى مسلسل "ونحب تانى ليه"، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، وحقق نجاحاً جماهيرياً بجانب بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، وشريف منير إخراج مصطفى فكرى، وتأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانون سوسن بدر وعلا رشدى وتارة عماد وإسلام جمال وآخرين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية