رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات لرصد وإيقاف البناء بدون ترخيص بالشرقية

جانب من الازالات
جانب من الازالات
Advertisements
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق كل مركز ومدينه حرصاً على حق الدولة والشعب.


تأكيدات المحافظ

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

رئاسة مركز الزقازيق

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ،،  قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بصب سقف دور لبناء مخالف بدون ترخيص بقرية النخاس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

رئاسة مركز منيا القمح

كما قامت رئاسة مركز ومدينه منيا القمح بالتنسيق مع الوحده المحلية بملامس  بالتصدي لحالة بناء مخالف بالتعدي علي الأرض الزراعية عبارة عن بناء مقابر بقرية الولجا  علي مساحة 40متر، وعلى الفور تم إيقاف الأعمال المخالفه ، واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف.

رئاسة مركز بلبيس

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بشبرا النخله والقسم الهندسي بالوحدة حملة ازاله فوريه لتعدى أحد المواطنين على طريق عزبة ذكى لقطعه وضمها لأرضه، فتم إزالة التعدى بمساحة 2م عرض وطول 300م وتم تمهيد الطريق مرة أخرى للمارة وتمت الإزالة على نفقة المواطن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئاسة مركز ههيا

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بالمحمودية والقسم الهندسي بالوحدة  بازاله تعدى من أحد المواطنين على طريق عزبة البرنس علي مساحة ٣٠متر عباره عن قواعد مسلحة وتمت الإزالة على نفقة المواطن. كما قامت الوحدة المحلية بمنزل حيان والقسم الهندسى بإزالة أعمدة خرسانية على مساحة ٦٠متر بعزبة خلوة دبوس وتمت الإزالة على نفقة المواطن.

رئاسة مركز الحسينية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الازالات بإزالة فورية في المهد بناحية أبو شميس التابعة للوحدة المحلية بسعود  علي مساحة 80 متر  حيث تم إزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قام رئيس الوحدة المحلية بسماكين الغرب بإزالة فورية في المهد بناحية أبو غازي التابعة للوحدة المحلية بسماكين الغرب  علي مساحة قيراط أي ما يعادل 175 متر حيث تم إزالة وردم حفر خرسانة وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم .
رئاسة مركز أبو كبير

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ابوكبير بازاله حاله تعدي  عباره عن منزل بلوك ابيض علي مساحه 175 متر  مقام علي أرض زراعيه بناحيه كفر ابو قوره التابعه للوحده المحليه ببني عياض وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية