رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية: استكمال مشروع تأهيل محطات رفع مياه الصرف بـ 15 مايو

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
Advertisements
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن موافقة  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على استكمال أعمال المرحلة الأولى بمشروع إحلال وتجديد وإعادة تأهيل محطات رفع مياة الصرف الصحي وخطوط الطرد بمدينة 15 مايو بجمصة بمبلغ قدره 45 مليون جنيه،حيث يجري العمل بالمرحلة الأولى بالمشروع بتكلفة إجمالية قدرها 65 مليون جنيه .


تأهيل خط طرد جمصة 
وياتي ذلك بهدف لنهاء مشكلات الصرف الصحى بمساكن المدينة مضيفا أن ذلك يضع حلا نهائيا لمشكلات 15 مايو بجمصة فى خدمات الصرف الصحى والتى إستمرت لسنوات عديده.

رئيس الوزراء 
جدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار التعاون والتنسيق القائم بين محافظة الدقهلية ووزارة الاسكان وتنفيذا لتكليفات  رئيس الوزراء وموافقته السابقة على إحلال وتجديد وإعادة تأهيل محطات رفع مياة الصرف الصحي وخطوط الطرد بالمدينة حيث سبق وأن وقع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بروتوكول لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى للمشروع المذكور مع المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية وذلك فى إطار تنفيذ الشركة للمشروعات القومية.

محافظ الدقهلية 
وعلي صعيد آخر، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعا مع عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور  منال الغندور السكرتير العام المساعد 

وتناول المحافظ خلال الإجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها خدمات قطاع النظافة وخاصة فى مدينة المنصورة نطاق أحياء شرق وغرب المدينة باعتبارها عاصمة المحافظة حيث قرر المحافظ تنفيذ خطة مشتركة لعدد من الوحدات المحلية بعمل حملات مكبرة للإرتقاء بمستوي النظافة ورفع القمامة بنطاق أحياء مدينة المنصورة بإشراف السكرتير العام المساعد.

وأكد " مختار" لرؤساء المراكز والمدن والأحياء على ضرورة  تفعيل خطة المرور الميداني وأهمية الإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها وسرعة تحقيق مطالبهم وإحتياجاتهم بالتنسيق مع كافة قطاعات المرافق والخدمات مشيرا إلى أن سرعة التجاوب مع المواطنين فى حل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم يؤكد الحرص التام للدولة وأجهزتها المختلفة على مصالح المواطنين ويعطى الدافع القوي للمشاركة المجتمعية على تحقيق المزيد من الإنجاز.

وفي ذات السياق طالب المحافظ بضرورة العمل المستمر لفرق الوحدات المحلية العاملة في إزالة الإشغالات مؤكدا على اهمية التعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأرض الزراعية والبناء المخالف واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين تأكيدا لهيبة الدولة وتنفيذا للقانون.

وطالب محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بسرعة الإنتهاء من ملفات التصالح بنطاق المحافظة عملا على إرضاء المواطنين ودراسة زيادة أعداد لجان الفحص لسرعة الإنجاز في هذا الملف.

كما طالب " مختار" بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها في كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق الوحدات المحلية  وسرعة دخولها الخدمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة .

وفي نهاية الإجتماع اكد محافظ الدقهلية:" أننا جميعا علينا ان نعمل بروح الفريق من أجل تلبية مطالب وإحتياجات مواطنى الدقهلية  وخاصة ما يتعلق بمستوى النظافة وخدماتها المقدمة لهم".

وحضر الإجتماع رؤساء أحياء شرق وغرب مدينة المنصورة  ورؤساء مراكز ومدن السنبلاوين ونبروه ومحلة دمنة وبني عبيد وشربين ودكرنس وميت سلسيل.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بضرورة رفع كفاءة الشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية