رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقل ١٨ من قاطني عقار كوم الشقافة المنهار بالإسكندرية لمدرسة إيواء

العقار المنهار بكرموز
العقار المنهار بكرموز
Advertisements
نقل حي غرب الإسكندرية ١٨ فرد "٦ أسر" من قاطني عقار كوم الشقافة  المنهار بمنطقة كرموز ، الي مدرسة الإخلاص، لايوائهم بشكل مؤقت، لحين توفير سكن إيواء لهم. 


وكان عقار قديم مكون من 3 طوابق، بحارة، عز، بكوم الشقافة، بمنطقة كرموز، غرب محافظة الإسكندرية، انهار مساء أمس الثلاثاء، فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات او وفيات، جراء الانهيار.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز،  غربي المحافظة، بورود بلاغ يفيد بانهيار أسقف عقار من الداخل. 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة كرموز، إلى موقع الحادث وجرى رفع أثار الحادث، والتأكد من وجود مصابين أو ضحايا بسبب الحادث.

وتلقى مسؤولي حي غرب، إشارة تفيد بانهيار عقار قديم، رقم 13 حاره عز بكومه الشقافة، بمنطقة كرموز،  غرب محافظة الإسكندرية. 

كما توجهت الدكتورة ماجدة جلاله، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، وفريق الإغاثة بالمديرية إلى موقع الانهيار بمنطقة كرموز غربي المحافظة، لمساعده الاسر المتضررة.

وقالت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أن الحادث نتج عنه إخراج 6 أسر و18 فرد، وتم تقديم اليهم المساعدات الإنسانية وهي عبارة عن وجبات وبطاطين ومبلغ مالي اعانة لهم وعرض تسكينهم بالإيواء العاجل لمحافظة الإسكندرية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وشهدت منطقة كوم الشقافة بكرموز، عده انهيارات للعقارات القديمه أسفرت عن وقوع ضحايا، كما شهدت نفس المنطقة ميل ثلاث عقارات جديده. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية