رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغريم 20 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية

الحملة تتجول الشوارع
الحملة تتجول الشوارع
Advertisements
قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إنه تابع  الحملات التي تشنها الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية لمتابعة التزام المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والنوادي والورش وما شابه ذلك بتوقيتات الغلق التي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء وذلك لتقليل التجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 


ديرب نجم
وأشار إلى أن  رئاسة  مركز ومدينة ديرب نجم شنت حملة للمرور على ورش الصناعات الحرفية الموجودة بنطاق المركز  والمحال التجارية بالوحدات المحلية  بقرموط صهبرة والعصايد ودبيج وبهنيا وصفط زريق   لمتابعة التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة في المركز والوحدات المحلية التابعة له.

حملة بههيا
كما شنت رئاسة  مركز ومدينة ههيا حملة بالتعاون مع قسمى الإشغالات ورخص المحلات والمتابعة الميدانية  لمتابعة إلتزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة  في المركز والوحدة المحلية بالعلاقمة  وتوابعها حيث اسفرت الحملة عن تم تغريم   20 مواطنا  لعدم ارتدائهم  الكمامه الواقية.

حملة بمركز ابوكبير
وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بشن حملة  للتأكد من تنفيذ قرار الغلق التام للمحال التجارية والورش والمقاهي بالمركز ووحداته المحلية التابعة له  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

حملة ببلبيس 
وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة بلبيس بشن حملة مكبرة بالوحدات المحلية بكفر أيوب والعدلية والبلاشون وأولاد سيف  على المحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بتوقيتات الغلق.

حملة بفاقوس
ولتحقيق الإنضباط بالشارع قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتعاون والتنسيق مع قسمى الإشغالات والإعلانات و  مركز شرطة فاقوس بشن حملة للتأكد من غلق المحال التجارية في موعدها .

واضاف عبادة محمد عبادة  رئيس المركز والمدينة  انه بالتعاون مع الادارة الصحية بفاقوس وقسم مكافحة نواقل الأمراض والملاريا وإدارة شئون البيئة بالمجلس تم  وضع خطة للترصد الحشرى النشط والمكافحة المتكاملة لنواقل الأمراض، والتى يتم تنفيذها لمواجهة التغيرات المناخية للقضاء على الحشرات حفاظا على المواطنين من الاصابة بالأمراض الفيروسية المعدية.

وأشار إلى أنه تم تنظيم حملات مكثفة، للقضاء على الذباب البالغ ويرقات البعوض والحشرات الطائرة وذلك عن طريق أعمال مكثفة للرش بشوارع المدينة حيث تم ذلك باستخدام  جهاز الضباب بمنطقة منية المكرم و كفر محمد إسماعيل وبالاضافة الى اعمال مكافحة يرقات الباعوض بالمصارف ومنطقة المجزر وشارع السكة الحديد وأحياء احمد حلمى ومنية المكرم.

المحافظ يناشد
وناشد محافظ الشرقية أصحاب المحال التجارية بالالتزام بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات الإحترازية وكذلك ناشد المواطنين بعدم التواجد في تجمعات والحرص على ارتداء الكمامة الواقية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم والوقايه من الإصابة بالأمراض الفيروسية المعدية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية