رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لقاء الخميسي تحتفل بـ «عيد القيامة» بشمعة داخل الكنيسة

لقاء الخميسيي
لقاء الخميسيي
Advertisements
هنأت الفنانة لقاء الخميسي أصدقاءها الأقباط بـ"عيد القيامة المجيد"، متمنية أن يعود عليهم بالصحة والأمان.


ونشرت الخميسي صورة لها داخل الكنسية وهي تشعل شمعة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وشركائنا في الوطن بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد".



عيد القيامة المجيد


وكان أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.






على جانب آخر، تشارك الفنانة لقاء الخميسي في مسلسل "ضد الكسر"، بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي تنافس به حاليًا في الماراثون الرمضاني 2021.


ومسلسل "ضد الكسر" من بطولة الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، وعدد من الفنانين أبرزهم الفنانة لقاء الخميسي، وتارا عماد، وسينتيا خليفة، ولؤي عمران، نور إيهاب، مصطفى درويش، ونهير أمين، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.


سيرة لقاء الخميسي الذاتية

تخرجت من «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.



كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر. وعام 2012 نجحت بنجاح الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح .


حياتها الشخصية


متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية