رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حي المطرية يناشد سكان شارع المشروع استكمال ملفاتهم تمهيدا لبدء الإزالة

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
Advertisements
ناشدت رئاسة حي المطرية، سكان شارع المشروع، ممن سبق حصر عقاراتهم لإزالتها، تمهيدا لإنشاء محاور مرورية جديدة، سرعة التوجه للحي، لاستكمال ملفاتهم وتسليم أرقام الحسابات البنكية، التي سيتم إرسال التعويض عليها، والتي تم إقرارها من المقيم العقاري التابع لمجلس الوزراء، تمهيدا لبدء الإزالة الأسبوع القادم. 


شارع المشروع


يذكر أن أعمال حصر منازل شارع المشروع، تمت تحت إشراف ومتابعة اللواء حسام لبيب، رئيس الحي، وذلك في إطار خطط الدولة لفتح محاور جديدة لتيسير حركة المرور.

وأوضحت رئاسة الحي، أن اللجنة بدأت أعمالها بعمل حصر للمنازل التي سيتم إزالتها وتعويض ساكنيها تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وشكلت اللجنة، برئاسة اللواء حسام لبيب، رئيس حي المطرية وقسم المطرية وشرطة المرافق والشئون القانونية والأملاك.


وكان  الدكتور أحمد القزاز، رئيس حي حلوان، كلف بسرعة الانتهاء من أعمال مشروع توسعة نفق "عرب الوالدة وعزبة الوالدة"بحلوان، لتوفير السيولة المرورية بالنفق القديم والتسهيل على المواطنين. 

وأوضح رئيس حي حلوان، أن النفق القديم يعتبر الممر الوحيد للوصول إلى منطقة عرب الوالدة وعزبة الوالدة أو الخروج منهما، ووجود نفق واحد يتسبب في تكدس السيارات علي الجانبين وتعطيل الحركة المرورية. 

وأعلنت رئاسة الحي، البدء في إقامة نفق جديد منذ مارس الماضي، للتوسعة وتخفيف معاناة قاطني تلك المنطقة بتوسيع النفق وجعله ذا مسارين. 

كما تجري الأعمال بشكل سريع لإنهاء المشروع في وقت وجيز،  مع إنهاء أزمة سكان المنطقة وتحقيق مطالبهم في تيسير الحركة المرورية دون تعطل أو تأخير بسبب ضيق النفق القديم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية