رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف عبد الباقي ودرة ويسرا يحضرون عزاء والدة أحمد خالد صالح | فيديو

الفنانة درة
الفنانة درة
Advertisements
وصل منذ قليل، كل من الفنانين: أشرف عبد الباقي، والفنانة درة، الفنان الشاب عمر الشناوي، الفنانة جميلة عوض، إنجي المقدم، يسرا، والفنان طارق الإبياري، وسليمان عيد، لتقديم واجب العزاء في وفاة الدكتورة هالة زين العابدين، والدة الفنان أحمد خالد صالح، وأرملة الفنان الراحل خالد صالح، بالمجمع الإسلامي بالشيخ زايد.


وفاة والدة أحمد خالد صالح
وكانت الدكتورة هالة زين العابدين والدة الفنان الشاب أحمد خالد صالح وزوجه الفنان الراحل خالد صالح قد وافتها المنية يوم السبت الماضي، بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد.

اظهار ألبوم



وشيع جثمان الراحلة عقب صلاة ظهر يوم السبت الماضي، من مسجد عمرو بن العاص إلى مثواها الأخير، بحضور الأهل والأقارب.

وفاة والدة أحمد خالد صالح
وكان الفنان خالد الصاوي أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" عن وفاة زوجة الفنان خالد صالح متأثرة بفيروس كورونا.

وكتب خالد الصاوي على صفحته ناعيًا: "لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم أخي الذي لم تلده أمي النجم الراحل خالد صالح ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى.. عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة إخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح".

وأضاف: "رحلت في أيام البركة.. مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

أحمد خالد صالح
 وكان الفنان أحمد خالد صالح نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مؤخرا صورة له مع والدته بعد إصابتها بفيروس كورونا، يطلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.

‏‪وكتب أحمد خالد صالح قائلا: "اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام.. اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا اجمعين عاجلاً غير اجلاً يا ارحم الراحمين وصلي الله وسلم على سيدنا محمد وعلي اله وأصحابه اجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا علي كل غالي لينا ويعدي الفترة دي علي خير يا رب"، قبل أن تتوفى السبت الماضي متأثرة بفيروس كورونا..
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية