رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق مخزن ورق وآخر بشقة في الإسكندرية

حريق
حريق
Advertisements
أمرت نيابة المنتزة اول بالإسكندرية، بندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمخزن ورق، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.


تلقي اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغًا من شركة النجدة بنشوب حريق بأحد محلات شارع جانبي من شارع 6 أكتوبر المتفرع من شارع 45 بمنطقة العصافرة شرق المدينة.

علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية والدفع بسياراتي إطفاء، وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمخزن ورق، وامتداد النيران إلى باقي الأوراق مما أدى إلى اشتعال النيران، علي الفور تم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتدادها إلى المحلات المجاورة أو الشقق الكائنة بالعقار، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر مكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على  حريق نشب بإحدى الشقق السكنية، بمنطقة طوسون، شرق المحافظة،  صباح اليوم الأحد، دون وقوع إصابات او وفيات بسبب وقوع الحادث. 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل احدى الشقق السكنية بشارع 25، بمنطقة طوسون.
 
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة ثان المنتزه، ورجال الحماية المدنية رفقة سيارة إطفاء لموقع الحريق، وسيارة اسعاف.

بالفحص أن الحريق شب بأحد الشقق السكنية، خالية من السكان، كائنة أعلى احد محال الألبان الشهيرة بالمنطقة، وتم السيطرة على الحريق ولم ترد أي أنباء عن وقوع أي اصابات او خسائر في الأرواح.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية