رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ختام ورشة "خلى صوتك مسموع" لتنسيقية شباب الأحزاب بالقليوبية

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب
Advertisements
أعلن النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن انعقاد الجلسة الختامية لورشة عمل تحت عنوان «خلى صوتك دايما مسموع»، اليوم  الخميس، بمشاركة 100 من شباب محافظة القليوبية بمدينة بنها.


نواب التنسيقية
ويشارك في الجلسة الختامية الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والنائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.  

المحاور الأربعة

وتتضمن الورشة أربعة محاور عن مشروعات المتناهية الصغر والصغيرة ودورها في مواجهة البطالة وتحقيق التنمية، ودور الشباب والرياضة في التنمية الذاتية والاقتصادية للشباب، ودور الشباب الجامعي في عملية التطوير المجتمعي وتحقيق التنمية، وأخيرا محور القطاع الصحي من منظور الشباب تحديات وفرص.

المصريون بالخارج
ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عقد صالون جديد، اليوم الخميس 8 أبريل على التطبيق الافتراضي كلوب هاوس بعنوان "المصريون في الخارج .. جسور التواصل" وذلك في تمام التاسعة والنصف مساء، للحديث عن حقوق وواجبات المصريين بالخارج والتحديات التي تواجههم وسبل التواصل بينهم وبين وطنهم وبعض تجارب النجاح.

ويحضر اللقاء السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وماري اسكندر عمدة مدينة بولينجربوك بولاية إلينوي الأمريكية، والنائب عماد خليل عضو مجلس النواب، النائب رامي جلال عضو مجلس الشيوخ، وأنور إسماعيل عضو التنسيقية، واثنان من شباب المصريين في الخارج.

ويدير اللقاء النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأحمد عبد الصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية