رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. أسرة نسل الأغراب تنتهي من تصوير جميع مشاهد العمل

بوستر مسلسل نسل الأغراب
بوستر مسلسل نسل الأغراب
Advertisements
انتهت أمس أسرة مسلسل "نسل الأغراب" الذى يقوم ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة تصوير جميع مشاهد العمل، وجمعت هذه المشاهد الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر، وتم التصوير داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل.


ومن المقرر أن تعكف وحدة المونتاج على الانتهاء من تجهيز الحلقات الأولى من العمل ليتم تسليمهم للقناة العارضة بداية الأسبوع المقبل، ليتم مراجعتهم. 

وتعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل نسل الأغراب مع المطرب تامر حسني ليغني تتر العمل، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية خلال الأيام المقبلة.

حالة من الجدل أثيرت حول غناء تتر مسلسل نسل الأغراب الأيام الماضية عندما تردد أن المخرج محمد سامي اعتذر للمطربة أنغام عن غناء تتر مسلسله الجديد نسل الأغراب. 

وانفردت فيتو بكواليس ما حدث، حيث إن المطربة أنغام كانت تعتزم الموافقة على غناء تتر العمل، ولكن وجدت أن كلمات التتر غير مناسبة لها، وأنها لم تقم بغناء هذا اللون من قبل ففضلت الاعتذار عنه.

ولكن حتى الآن لم يستقر صناع العمل على مطرب بعينه لغناء تتر العمل. 

ويصور كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة عددا من المشاهد الأساسية في أحداث مسلسلهما الجديد نسل الأغراب. 

ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية أحد رجال الصعيد،  ويتزوج من امرأتين، ويدخل معهما في صراعات كبيرة.

ومن المقرر أن  يدخل احمد السقا السجن بعد محاولة قتل أمير كرارة صديق الذي خانه.

ويفرج عن السقا خلال أحداث العمل علي ذمة القضية، ويبدأ في مطاردة امير كرارة في كل مكان.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان أمير كرارة يقرر الهرب وينزل للقاهرة بحثا عن كسب لقمة العيش، ولكى يحاول إثبات براءته.

وكان هناك خلافات وقعت بين كل من السقا وكرارة بسبب المقابل المادي عن العمل.

واشترط الفنان أمير كرارة الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول ١٥ مليونا فقط. 

في بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان احمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا. 

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال المارثون الرمضاني 2021.

وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية تتعرض للعديد من المواقف، ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل بداية أغسطس المقبل. 

ومسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية