رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجدل يحاصر الرئيس الأمريكي.. «جيل بايدن» تشعل تويتر بسبب ملابسها | صور

جيل بايدن
جيل بايدن
Advertisements
لم يفت سوى سويعات قليلة على الجدل الذي أثاره نجل الرئيس الأمريكي هانتر بايدن حول إدمانه المخدرات، لتخرج سيدة أمريكا الأولي جيل بايدن بصور تشعل بها مواقع التواصل الاجتماعي.




وأثارت ملابس السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن،  جدلا عبر موقع "تويتر" بين منتقديها وأنصارها، بعد أن ارتدت زوجا من الجوارب المنقوشة بنمط متقاطع حيث اعتبرها البعض لا تناسب عمرها.


ملابس جريئة


ووصلت جيل بايدن البالغة من العمر 69 عاما إلى واشنطن العاصمة ليلة الخميس الماضي بعد رحلة إلى كاليفورنيا، وتم تصويرها وهي تنزل من طائرتها في قاعدة أندروز الجوية في ماريلاند مرتدية سترة سوداء وتنورة سوداء قصيرة وكعب أسود وزوجا من الجوارب "الجريئة".



وسرعان ما جذبت ملابسها أنظار العديد من النقاد عبر الإنترنت الذي اعتبروا أن ملابسها "مبتذلة ومحرجة" كما اعتبروا أنها "كبيرة بالسن" لارتداء مثل هذا المظهر الجرئ، كما قارنوا ملابسها بملابس السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب.





وأثارت الانتقادات غضبا بين أنصار جيل، حيث سارع الكثير منهم إلى الرد والإشادة بملابس السيدة الأولى.


هانتر بايدن


وكان قد فجر هانتر نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف أنه كان مدمن للمخدرات ولديه علاقة غرامية مع أرملة أخيه .
قال هانتر بايدن، إنه كان يدخن مخدر الحشيش على مدار الساعة ويشرب يوميا لترا من الفودكا، خلال أقصى مراحل إدمانه على المخدرات.





وفي مقابلة مع شبكة CBS نيوز  للترويج لكتابه الجديد "أشياء جميلة" الذي يروي مذكرات حياته، تحدث هانتر الذي يبلغ من العمر51 عاما عن علاقته المثيرة للجدل مع هالي، أرملة شقيقه الراحل، بو بايدن، التي بقي معها لمدة عامين بعد طلاقه من زوجته الأولى كاثلين.

وأضاف: "لقد مر كلانا بخسارة مؤلمة للغاية وكان ذلك بدافع الحب وكنا نحاول القيام بالشيء الصحيح. وقد تحول هذا الحزن إلى أمل في حب قد يحل محل ما فقدناه ولم ينجح للأسف".


معجزة زواجه


كما وصف هانتر، لقاء زوجته الحالية ميليسا وزواجهما في غضون سبعة أيام من لقائهما الأول بأنه "معجزة أنقذت حياته"، وقد رزق الزوجان بطفلهما الأول في مارس 2020، وأطلقوا عليه اسم بو تكريما لشقيقه.


العودة للإدمان


وأشار إلى أنه بقي لمدة 7 سنوات من عام 2008 وحتى 2015 بعيدا عن الإدمان، إلا أن وفاة شقيقه بو في عام 2015، دفعته للعودة إلى الإدمان.


وقال إن كل هذه المشاكل نابعة من صدمة فقدان والدته، نيليا وأخته نعومي، في حادث سيارة عندما كان في الثانية من عمره في عام 1972 والذي نجا منه هو وبو الذي توفي قبل 6 سنوات بعد إصابته بالسرطان.



بكاء بايدن


أجبر إدمان هانتر بايدن للمخدرات والكحول، والده، على البكاء في ذروة الحملة الرئاسية العام الماضي.


وبحسب صحيفة تلجراف ان هانتر بايدن تحدث عن محاولات العائلة اليائسة للتعامل مع تعاطيه للمخدرات منذ فترة طويلة.


 ووصلت الأمور إلى ذروتها في منزل جو بايدن في ديلاوير خلال الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية لعام 2020.


ويروي هانتر كيف لاحقه والده خارج المنزل، وقال: «حاولت أن أذهب إلى سيارتي، فأغلق بابها».


وأمسك جو بابنه وعانقه، وقال هانتر: «لقد بكى... ولم أعرف ما الذي علي فعله".


وتابع: اعتقدت أنني بحاجة إلى اكتشاف طريقة لإخبار عائلتي أنني سأفعل شيئا".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية